الرئيسية > ثقف نفسك > كيف تبدو زوجات أغنى 5 رجال في العالم؟

كيف تبدو زوجات أغنى 5 رجال في العالم؟

الناس غالباً ما يعتقدون أن زوجات أصحاب المليارات دائماً مايكونوا كعارضات الأزياء الذين يقضون أيامهم ذهاباً وإياباً بين مصففي الشعر. ولكن، هل هذا هو الحال فعلاً؟

نحن في شكوماكو قررنا تبديد هذه الأساطير حول المرأة الغنية، وإظهار الحقيقة!

مارك زوكربيرج وبريسيلا تشان

الثورة الصافية لمارك زوكربيرج اعتبارا من نوفمبر 2016 أكثر من 50 مليار $. التقى بزوجته عندما كان لا يزال طالبا في جامعة هارفارد. بريسيلا دعمت دائما مساعيه و تزوجا في 19 مايو 2012، في حفل متواضع في منازلهم.

وارن بافت وأستريد مينكس

وارن بافت هو واحد من المستثمرين الأكثر شهرة في العالم. وكانت ثروته في نوفمبر 2016 أكثر من 70 مليار $. التقى استريد في 1970 عندما عملت كنادلة. فارق السن بينهما 16 عاما، وتثبت أن الحب ينتصر على كل شيء.

بيل وميليندا غيتس

وكانت ثروة بيل غيتس في نوفمبر 2016 أكثر من 80 مليار $. التقى بيل زوجته في نهاية 1980 في مؤتمر تنظمه مايكروسوفت (كانت موظفة الشركة). تزوجا في عام 1994 ولديهم ثلاثة أطفال. أسسوا أيضا أكبر صندوق الخيري في العالم.

لاري بيج ولوسيندا سوتورث

لاري بادج أحد مؤسسي كوكل. و صافي ثروته في نوفمبر 2016 أكثر من 30 مليار $. لا يعرف الكثير عن زوجته.

جيف بيزوس وماكينزي

جيف بيزوس مؤسس أمازون. و صافي ثروته في نوفمبر 2016 أكثر من 60 مليار $. التقى زوجته في عام 1992. ماكينزي كشفت في وقت لاحق في مقابلة مع مجلة فوغ: ‘كانت مكاتبهم بجوار بعضها البعض، ولعدة أيام متتالية وكانت تسمع الضحك الكثيف من مكتب جيف، وقالت كيف يمكن أن لا تقع في الحب؟’ وبعد ذلك بعام كانت متزوجة منه، والآن لديهم أربعة أطفال.

شاهد أيضاً

6 نصائح من ذوي الخبرة للنوم براحة في الطائرات

الناس القادرين على أحد غفوة على متن الطائرة محظوظون، حيث معظم الناس ليسوا قادرين على …