الرئيسية > اخبار الفن > كيف أعربت هيفاء وهبي عن عصبيتها على “تويتر”؟

كيف أعربت هيفاء وهبي عن عصبيتها على “تويتر”؟


في أحدث تغريدات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لم تتردد في استعمال كلمة طز للرد على أحد متابعيها, وفقاً لـ “نورت”.

فمن الواضح أن تغريدات النجوم العرب وخاصة النجمات منهم بدأت تأحذ منحاً عصبياً في التفاعل مع جمهورهم أو منتقديهم على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “تويتر”.

فحين سألها أحدهم “ليش ما تتكلمين عربي؟ كم اكرهك؟” اجابته وهبي قائلة:”mazagi w tozzz”

علماً بأنه كان بمقدور وهبي أن تتفادى الجواب والرد بهذه الطريقة واستبدالها بطريقة أكثر لياقة لا تكشف عن عصبيتها نوعاً ما.
وتدعم معظم الأجهزة الذكية هذا النوع من التطبيقات مثل أجهزة أبل وبلاك بيري و ويندوز وأندرويد، حيث تبلغ قيمة الاشتراك بهذا التطبيق 99.9 دولارا في الشهر ويمكن استخدامه من قبل أربعة أفراد في الأسرة.

وضمن التطبيقات التكنولوجية التي تهدف لبث الطمأنينة في قلوب الآباء، قدمت إحدى الشركات تطبيقا جديدا يدعى “ذا تيين أغري” يستخدم تقنية تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية “جي بي اس” تسمح للآباء بمعرفة موقع أبنائهم والطرق التي يسلكونها بالإضافة إلى السرعة التي يسيرون بها، حيث تدعم أجهزة مثل أبل وأندرويد مثل هذه التطبيقات فقط.

ولزيادة الحرص على عدم تشتيت إنتباه السائق، اعتمدت إحدى الشركات على تقنية تسمى “ذا كي تو سايف درايفينغ” حيث يتم حظر استقبال المكالمات والرسائل خلال تواجد الفرد في السيارة من خلال جهاز يتم تثبيته داخل المركبة، مع اتاحة الفرصة للسائق بتحويل المكالمات الى البريد الصوتي، وتفعيل خدمة الرد الآلي على الرسائل المستقبلة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *