الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > كيفية جعل العلاقة الحميمة أكثر اثارة

كيفية جعل العلاقة الحميمة أكثر اثارة

جو مناسب للعلاقة الحميمة

مع مرور وقت طويل للزواج، وبسبب مشاغل الحياة وطبيعة الانسان الذي يمل غالبا من التكرار، قد يبدأ الزوجين في الملل من العلاقة الحميمة ، الأمر الذي قد يكون مفتاح العديد من المشاكل.

فلهذا لا بد من اتباع العديد من الطرق والاساليب، التي تنعش الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، وتزيد من الاثارة، اليكم أهم 5 طرق لفعل ذلك :

الواجبات المنزلية :

يرى الكثير من المتزوجين أن المنزل المليء بالفوضى يفسد مزاج ممارسة الحب، لذلك عليكم المحافظة على ترتيب المنزل دوما. وإن كنتِ ربة منزل، احرصي على تنظيفك للمنزل قبل عودة زوجك من العمل، فهذا سيحسن من مزاجه.

الشموع :

لا يوجد الكثير من الإثارة في إضاءة سقف غرفة النوم، ولهذا عليكم الاستعانة ببعض الشموع ووضعها في أماكن مختلفة حول الغرفة. تزودكم الشموع بضوء خافت يجامل كافة الأجسام مهما كان شكلها، وتخلق جوا مليئا بالرومانسية.

الموسيقى :

بإمكانكم الاستعانة بالعديد من المواقع الإلكترونية التي تبث كافة أنواع الموسيقى لتشكيل محطة إذاعية شخصية تضم ما تفضلون من الموسيقى. حاولوا أن تشغلوا هذه المحطة في غرفة النوم، واختاروا موسيقاكم المفضلة التي ستدخلكم في جو لممارسة الحب بكل شغف.

غطاء السرير :

حاولوا أن تقوموا ببعض التغييرات على لون غطاء سرير غرفة النوم، خاصة إن مر وقت كبير منذ قمتم بتغييره. ابحثوا عن الغطاء الذي يلائم ذوقيكما، وننصحكم باختيار الألوان الدافئة مثل البني، البرونزي، والرمادي، فهي تساعد في خلق جو رومانسي.

الكلام اللطيف :

يساعد الإطراء على نصفكم الآخر في تعديل المزاج وتحضيره لممارسة الحب. إن إطراءً بسيطا على شكل الجسد أو الشعر يزيد من ثقة نصفكم الآخر بنفسه ويضعه في مزاج لمواعدة غرامية. قوموا بإرسال رسائل مغازلة لبعضكم البعض قبل العودة إلى المنزل من العمل، فهذا سيزيد من التشويق، ويضفي نوعا من الرومانسية على ممارستكم الحب لاحقا.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …