الرئيسية > اخبار مختارة > كيفية التخلص من الصداع في 5 دقائق بدون أدوية

كيفية التخلص من الصداع في 5 دقائق بدون أدوية

عندما يكون لديك صداع، والحبوب التي تحتاج إليها ليست في متناول اليد، ويبدو أن الوضع ميؤوس منه، ولكن الأمر ليس كذلك. هناك طريقة علمية للتخلص من الصداع بما يسمى العلاج بالابر.

اليوم شكو ماكو يُشاركم معكم هذا الأسلوب الذي يزيل الصداع بفعالية وبسرعة. العلاج بالإبر هو نوع من التدليك، وفعاليتة مؤكدة من قبل العديد من الدراسات العلمية

كيف تدليك نُقاط العلاج بالإبر

في البداية، خُد وضعية الإسترخاء، والتدليك لا يأخد الكثير من الوقت: من 30 ثانية إلى دقيقة واحدة فقط في المتوسط، ويمكنك تدليك النقاط المذكورة تباعاً بشكل دائري خفيف وعادة من يختفي الصداع خلال 5-10 دقائق بعد التدليك.

هناك 4 نقاط رئيسية للتخلص من الصداع

1- نقطة العين: وتقع بين الحاجبين، وهذه النقطة هي المسؤولة عن إزالة آلام العين، بحيث يمكنك تدليك هذه النقطة للتخلص من الآلام.

2- تقع هذه النقاط بين الحاجبين أيضاً، ولكنها إثنان، وتدليك هذه المنطقة يخفف أيضاً من سيلان الأنف ويحسن البصر وبالطبع يتخلص من الُصداع في تلك المنطقة.

3- تقع هذه النقاط على جانبي الأنف، وتساعد على التخلص من الآلام في عضام الخد وفتح الجيوب الأنفية والحد من الُصداع بشكل عام وآلام الأسنان، بالإضافة إلى تخفيف التوتر.

4- تقع هذه النقطة في مؤخرة منتصف الرأس، بين الأذن وبداية العمود الفقري. تدليك هذه المنطقة يساعد على التخلص من الُصداع الحاد والصُداع النصفي وتخفيف إحتقان الأنف وآلم العينين والأذنين.

شاهد أيضاً

فيديو | محمد بن سلمان يقبّل قدم محمد بن نايف بعد تنصيبه ولي عهد السعودية !

إنتشر مقطع فيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي يظهر محمد بن سلمان ولي …