الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > كيت ميدلتون تتخلى عن تعيين مصفف شعر لها توفيرا للنفقات

كيت ميدلتون تتخلى عن تعيين مصفف شعر لها توفيرا للنفقات

تخلت دوقة كامبريدج، الأميرة كيت مدلتون، عن خططها الرامية إلى تعيين مصفف شعر خاص لمساعدتها في الاعتناء بشعرها، خلال زياراتها الرسمية هذا الشهر إلى كندا وكاليفورنيا، مع دوق كامبريدج الأمير ويليام.

وقررت ميدلتون، بدلا من ذلك، أن تصطحب في رحلتها الخارجية المزمعة مصفف شعرها جيمس برايس، على أن يساعدها سكرتير قصر “سانت جيمس” جيمس لوثر بنكرتون في تجهيزاتها خلال الرحلة، وهو ما فسر على أنه توفير للنفقات، في ظل الدعوة للتقشف التي أعلنت عنها حكومة لندن.

وتأتي تلك الخطوة مخالفة لما أعلنه قصر “سانت جيمس” هذا الشهر؛ من أنه يسعى إلى تعيين مصفف شعر خاص للدوقة يشغل -في الوقت نفسه- وظيفة مدبر منزل للزوجين.

ورأى بعضهم أن البحث عن مدبر منزل ومصفف شعر يتعارض مع ما أعلنه القصر من قبل؛ من أن الزوجين لن يعينا أي طاقم في منزلهما في أنجليسي، ويقول ضابط سابق في القوات الجوية البريطانية: إنه بدلاً من أن يمضي الزوجان أشهرهما الأولى في نمط متواضع من المعيشة فإنهما يتجهان مباشرة لممارسة عيشة البذخ؛ التي تعرف بها العائلة الملكية.

ويتوجه الزوجان إلى كندا في 30 من يونيو/حزيران، وذلك في أول زيارة رسمية لدوقة كمبريدج إلى الخارج بصفتهما عضوا في العائلة الملكية.

وقبل نهاية الرحلة سيحضر وليام وكيت حفلا خاصا في “لوس أنجلوس” في التاسع من يوليو/تموز، يهدف إلى دعم المواهب الجديدة في مجال السينما والتلفزيون وألعاب الفيديو.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *