الرئيسية > اخبار مختارة > كوني حواء التي يعشقها الرجل

كوني حواء التي يعشقها الرجل

تسأل كل بنات حواء ما الذي يريده الرجل، وكيف تكون حواء التي يعشقها الرجل ولا يستطيع الاستغناء عنها؟ والاجابة على هذه الاسئلة ليست بكل هذا القدر من الصعوبة.


ولكن المشكلة الاساسية والابدية بين حواء ومعشر الرجال هي اختلاف اسلوب التفكير بينهم، فأذا فهمت حواء كيف يفكر الرجل، وما هي نظرة الرجل للامور، فاذا عرفت حواء ان نظرتها للاشياء مختلفة تماما عن نظرة الرجل لها، سوف تتغير الكثير من الامور، واذا وصلت كل امرأة من بنات حواء الى طرق تفكير الرجل سوف تصبح العالم والكعبة التي يقصدها الرجل، وسوف تكون حواء هي مبتغى الرجل وعشيقته الابدية .
ولذلك اتينا اليوم لكل امرأة من بنات حواء بالاجابة على السؤال الذي يدور في عقل معشر النساء جميعا، وهو كيف تكون المرأة التي يعشقها الرجل؟ فاليك عزيزتي المرأة اهم النصائح والطرق التي تصبحين بها حواء التي يعشقها الرجل:

1- فهم طبيعة الرجل :
لتكوني حواء التي لا يقاومها الرجل ويعشقها طوال حياته يجب عليك عزيزتي المرأة ان تفهمي طبيعة الرجل؛ لانها تختلف اختلافا تاما عن طبيعة المرأة؛ فطبيعة حواء تميل الى التفكير والتحليل والنظر الى تفاصيل الامور، والبحث وراء ادق التفاصيل، اما الرجل فالامر لديه مختلف اختلافا جذريا؛ فالرجل ينظر الى الامور نظرة شاملة دون الدخول في تفاصيل الامر.
فعلى سبيل المثال اذا كانت حواء الزوجة تنتظر زوجها طوال النهار، وعند استقباله في المساء قال لها انه متعب ويريد ان يذهب لينام، تبدأ الكارثة وتحدث المشكلة، حيث تبدأ حواء في البحث والتفكير والتدقيق، وتسأل نفسها هل هو متعب حقا، ام انه لم يعد يستفقدني مثل السابق؟ ويتطور الامر ليصل الى السؤال التقليدي الشهير، وهو هل ما زال زوجي يحبني ؟
وفي الحقيقة ان الامر ابسط من هذا بكثير، ولا يحتاج الى كل هذا التفكير والقلق، وكل هذه الاسئلة التي تسيطر على عقل حواء وتكدر صفوها؛ فالرجل متعب بالفعل، ويود ان ينام، ولم يصل تفكيره ان حواء زوجته شطحت بتفكيرها الى هذا الحد، ولذلك عليك حواء ان تنظري الى الامور من خلال عيون وعقل الرجل، حتى تستطيعي ان تصلي الى نمط التفكير الذي يتبعه، وتعامليه بناء على هذا النمط، وبذلك تكوني قد سرت في خطواتك الاولى لتصبحي حواء التي يعشقها الرجل.

2- الثقة بالنفس :
لا يوجد رجل في الكون لا يعشق حواء الواثقة في نفسها، والتي تعرف قيمتها في الحياة؛ فالثقة بالنفس التي تتحلى بها حواء لها مفعول السحر عند الرجل، ان الرجل لديه قدرة عجيبة على معرفة حواء الواثقة بنفسها، ويجدها اذا كانت وسط ملايين النساء؛ فالثقة بالنفس هي الباب الذي تتسلل منه حواء الى قلب الرجل، وتتربع على عرش قلب الرجل من خلال ثقتها بنفسها؛ لان الرجل يجد في المرأة الواثقة من نفسها القوة والعالم الذي يريد ان يعيش فيه بقية عمره.

3- الاهتمام بالثقافة والعقل :
توجد مشكلة كبيرة عند الكثير من بنات حواء، وهي اهتمامها بجمالها ومظهرها على حساب تنمية عقلها والاهتمام بثقافتها، وهذا يجعل الرجل لا يجد مراده في حواء؛ لان الرجال يعشقون المرأة التي تشاركهم اهتماتهم وتستطيع التحدث معهم في كافة الامور، ويهرب الرجل من حواء التي يكون كل حديثها عن الازياء والموضة وطرق العناية بجمالها، فلا تجعلي عزيزتي حواء ملابسك هي اغلى ما تملكين، بل اصقلي عقلك، واشبعي روحك بالثقافة، واجعليهم الكنز الذي تملكيه، والذي يبهر عقل وقلب الرجل، ويجعلك في نظره حواء التي لا تقاوم.

4- وجود عالم خاص لك:
اكبر خطأ تقع فيه حواء هو ان تجعل الرجل هو كل عالمها، ولا تخلق لنفسها عالمها الخاص، ويكون رجلها هو كل ما تفكر فيه، وتهتم به، ان الرجل يعشق المرأة التي يرى انه يوجد شيء اخر يشاركه فيها، وبالطبع ليس المقصود هنا رجل اخر، ولكن المقصود تلك المرأة التي يكون لها عالم خاص، وحياة خاصة، واهتمامات اخرى غير الرجل؛ فهذا يشعر الرجل باهمية حواء، وان حياتها ليست متوقفة على وجوده، مما يجعله يبحث دائما عن الطرق التي تجعله في اول قائمة اهتمامات حواء، لذلك اذا اردت ان تكوني حواء التي يعشقها الرجل كوني المرأة التي لها عالمها ودنياها الخاصة التي تمارس فيها اهتمامتها ونشاطاتها في الحياة.

واخيرا لا تجعلي عزيزتي حواء جمالك هو سلاحك الوحيد للفتك بالرجل والوقوع به في شباك عشقك، ولكن اعلمي ان ذكاء حواء هو المفتاح التي تستطيع به المرأة ان تفتح كل ابواب قلب الرجل المغلقة امامها، ليس هذا وفقط، بل ان حواء تستطيع بذكائها ان تأسر قلب الرجل وتملك كل ذرة في كيانه، فلتكوني حواء التي يعشقها الرجل كوني في البداية حواء التي تصل لعقل الرجل بذكائها قبل ان تصل لقلب الرجل بجمالها.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *