الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > كوكل تعلن عن هاتف نيكسوس6 بشاشة 6 أنش – نظرة شاملة

كوكل تعلن عن هاتف نيكسوس6 بشاشة 6 أنش – نظرة شاملة

نيكسوس6

أعلنت كوكل عن الهاتف المحمول الـ نيكسوس6 وهو أول هاتف من سلسلة النيكسس يأتي بفئة الهواتف اللوحية حيث أن الشاشة بمقاس ستة أنش أكبر حتى من الأيفون 6 بلس والنوت 4 ولكن الشاشة ستكون بدرجة وضوح خارقة Quad HD وبكثافة بيكسلات 496 بيكسل لكل أنش والكاميرا الخلفية ستكون بدقة 13 ميجابيكسل وفلاش LED مزدوج وفتحة العدسة f/2.0 مع سماعتين من الجهة الأمامية وطبعا الهاتف سيكون مصنع من قبل شركة موتورولا.

المعالج هو Snapdragon 805 مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل وببطارية 3220 ملي أمبير وبسعة داخلية 32 أو 64 جيجابايت وعلى مايبدو بأن الهاتف سيكون متوفر باللونين الأزرق أو الأبيض.

الهاتف سيكون بنظام Android 5.0 Lollipop وسبق أن قامت الشركة بطرح نسخة استعراضية للنظام وهذا الهاتف سيكون أول هاتف سيحمل هذه النسخة وستقدم لك هذه النسخة أيقونات جديدة وتصميم سيكون مسطح الشكل وخصائص جديدة مثل خاصية الحفاظ على عمر البطارية إلى 90 دقيقة ويملك خاصية Turbo Chargers والتي ستعطيك ست ساعات أضافية عند شحنة لمدة 15 دقيقة.

سيتم فتح الطلب المسبق للهاتف في 29 من شهر أكتوبر وسيكون متوفر بشكل رسمي في بدايات شهر نوفمبر وسيكلفك الهاتف المحمول 649 دولار أمريكي من دون عقد

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *