الرئيسية > اخبار العراق > كوسرت رسول يدين تفجير أربيل ويؤكد:دعم حكومة الاقليم لمكافحة الارهاب

كوسرت رسول يدين تفجير أربيل ويؤكد:دعم حكومة الاقليم لمكافحة الارهاب

image

ادان نائب رئيس إقليم كردستان كوسرت رسول علي، اليوم الأربعاء، التفجير الانتحاري بسيارة مفخخة التي استهدفت مبنى محافظة أربيل، وأكد أن هذه “الأعمال الإرهابية لن تردعنا في تطهير كل شبر من أرض كردستان المقدسة”، وفيما أعرب عن أمله بأن “يكون التفجير “آخر عمل يقوم به الارهابيون في أربيل”، دعا المواطنين إلى التحلي بالصبر ومساعدة القوات الأمنية.
وقال كوسرت رسول علي في بيان له أنه “في الوقت الذي تقوم به قوات بيشمركة كردستان بضرب الإرهابيين وتستمر في تحقيق الانتصارات عليهم، قام أعداء الحرية والديمقراطية في العاصمة أربيل بعمل إرهابي”، مبيناً أن “محاولات البحث ستستمر لإيجاد مرتكبي هذه الجريمة”.
وطالب علي المواطنين في مدينة أربيل بـ”التحلي بالصبر ومساعدة القوات الأمنية لمنع حدوث أيّ عمل إجرامي قد تقوم به الجماعات الإرهابية”، مخاطباً “الإرهابيين أن هذا العمل الإرهابي لن يردعنا، وسنستمر في حربنا بمكافحة الإرهاب وتطهير كل شبر من أرض كردستان من الإرهابيين”.
وتابع علي “نجدد إدانتنا لهذا التفجير الإرهابي”، معرباً عن أمله بأن “يكون هذا العمل الإرهابي آخر عمل يقوم به الإرهابيون في أربيل وأن تكون القوات الأمنية حريصة أكثر والعمل على منع وقوع مثل هذه الأعمال الإرهابية مرة أخرى”.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …