الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كوستا يعتذر لمورينيو بسبب حادثة رمي القميص

كوستا يعتذر لمورينيو بسبب حادثة رمي القميص

دييجو كوستا
اعتذر مهاجم نادي تشيلسي، الاسباني دييغو كوستا بعد حادثة رمي قميصه على مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو، اثناء مباراة فريقه أمام نادي توتنهام الشهر الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0.
وقد أدى ذلك إلى انتشار شائعات عن وجود خلاف بين كوستا ومورينيو، الأمر الذي ادى الى استبعاد كوستا عن صفوف تشيلسي في المباريات الأخيرة.
ومع ذلك، فقد أصر المهاجم الاسباني كوستا انه ومورينيو على علاقة جيدة ونفى انه قد رمى قميصه عمداً على المدرب.
وقال كوستا تعليقاً عن الأمر : “يبدو أن الصحف الانجليزية لا تريد استمراري في الدوري، لقد كنت قريباً جدا من مورينيو وكان بالامكان ان ارمي قميصي في وجهه لو اردت ذلك”.

واضاف “لكن على أي حال كان الموقف ليس جيدا. وكان عدم احترام ليس فقط له ولكن لزملائي في الفريق”.
وسجل كوستا 20 هدفا في الدوري الانجليزي في طريقه إلى تشيلسي الفوز باللقب في الموسم الماضي، ولكن قد احرز ثلاثة فقط في الموسم الحالي الذي يعتبر مخيباً للآمال.
ويحل تشيلسي ضيفاً على متصدر الدوري الانجليزي هذا الموسم ليستر سيتي يوم الاثنين القادم ضمن الجولة الـ16 من الدوري الانجليزي الممتاز، وتعتبر هذه المباراة مهمة جداً لمورينيو من أجل العودة الى الطريق الصحيح خصوصاً بعد تأهل النادي الى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
ويحتل نادي تشيلسي المركز الـ14 في سجل  الترتيب برصيد 15 نقطة فقط حصدها من 15 جولة، بينما يحتل نادي ليستر سيتي صدارة الدوري الانجليزي برصيد 32 نقطة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …