الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > كلية صينية تسمم كلب لأنه “يسيء لسمعتها”

كلية صينية تسمم كلب لأنه “يسيء لسمعتها”

كلب

تملك الشعور بالغضب والصدمة طلاب إحدى الجامعات الصينية، بعد أن أقدم المسؤولون في الجامعة على قتل كلب تحول إلى أيقونة الحرم الجامعي، واعتاد على حضور المحاضرات مع الطلاب.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الكلب “كاسبر”، كان يجلس بانتظام في محاضرات اللغة الإنجليزية والرياضيات وغيرها، في القاعات الدراسية بجامعة نورث ويست، في مدينة تشيان بمقاطعة يانغلين شمال غربي الصين.

وسرعان ما تناقلت وسائل الإعلام المحلية قصة الكلب “المثقف”، إلا أن هذا الحال لم يعجب المسؤولين في الجامعة، واعتبروه إساءة لسمعة الجامعة التي تعتبر واحدة من أفضل الجامعات في الصين، وسارعوا إلى وضع السم للكلب ومن ثم رمي جثته في سلة القمامة.

وقال الطالب شيونغ هو: “كان هناك شعور بأن الكلب له تأثير إيجابي على الطلاب، وعلى حد علمي لم يبد أي من المدرسين اعتراضه على حضور كاسبر للمحاضرات”.

وفي بعض الأحيان، كان الطلاب يتناقلون الدعابات فيما بينهم، بأن الكلب كان الوحيد الذي يستمع بانتباه أثناء المحاضرات، فيما قال آخرون بأنه كان يفضل دروس اللغة الإنجليزية والتفاضل والتكامل، لأن القاعات الدراسية توفر له أفضل مكان للنوم والاستراحة.

وأكد متحدث باسم الجامعة التخلص من الكلب، وباقي الحيوانات الضالة في الحرم الجامعي، لأنها تشكل خطراً على الطلاب والمدرسين وتسيء إلى سمعة الجامعة.

شاهد أيضاً

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD #زرق_ورق_ثري 2017 برنامج كوميدي ساخر هدفه رسم …