الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > كلب بريطاني لا يفهم غير اللهجة الفرنسية

كلب بريطاني لا يفهم غير اللهجة الفرنسية

 

الفرنسية

اصبح كلب ضال يستجيب فقط للأوامر الواردة باللهجة الفرنسية بعد أن تم تدريبه العودة من قبل إحدى المتطوعات التي جاءت من فرنسا.

الكلب (جاك راسل)، كان قد عُثر عليه وهو يجوب الشوارع في العاصمة لندن في وقت سابق من هذا العام قبل أن يتم ضمه إلى مركز إيواء الحيوانات الضالة في مدينة هارفيلد غرب لندن.

و على مدى الأشهر الثمانية الماضية، معلمة في مدرسة الحضانة السيدة ماري هيلين ليوني، وهي أيضاً مساعدة متطوعة في مركز إيواء الحيوانات الضالة،، تقضي معظم عطلة نهاية الأسبوع مع الكلب جاك.

الموظفين في مركز الإواء يؤكدون من أن الكلب جاك تستجيب فقط للأشخاص الذين يتحدثون معه باللهجة الفرنسية مثل مدربته.

ليوني التي جاءت من سافوا في جبال الألب الفرنسية، تقول بانها تأخذ الكلب جاك للتنزه بالقرب من منزلها في منطقة مايدا فيل، لندن، وحتى أنها بدأت الغناء له بأغاني الأطفال باللهجة الفرنسية. قالت الآنسة ليوني (57 عاما) التي أصبحت ترعى الكلب جاك أنها فقدت كلبها الخاص الذي وافته المنية قبل ثماني سنوات، وتقول: “كان جاك قلق للغاية عندما قابلته للمرة الأولى. وأضافت “لكن العمل جنبا إلى جنب مع مقدمي الرعاية للكلاب في المركز، كنت أرى قدراته المذهلة. لذلك أنا بدأت في أخذه إلى بيتي في كل عطلة نهاية الأسبوع، ونحن نذهب لقضاء عطلة قصيرة سيرا على الأقدام معا في كاسلتون، ديربيشاير.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …