الرئيسية > اخبار الفن > كريم عبدالعزيز : ألجئ لبعض الأطباء النفسيين للتعرف على طبيعة التعامل مع المرضى

كريم عبدالعزيز : ألجئ لبعض الأطباء النفسيين للتعرف على طبيعة التعامل مع المرضى

كريم-عبدالعزيز

أكد النجم المصري كريم عبدالعزيز أنه بذل مجهودا ضخما في التحضير لفيلمه الجديد «الفيل الأزرق»، والذي ينافس به في موسم عيد الفطر الحالي، بدور العرض السينمائي.

ووصف كريم شخصية «يحيى» التي يجسدها في الفيلم، بأنها أصعب مغامرة فنية في حياته، وقال: الشخصية جديدة على تماما لأن تفاصيل «يحيى» لم أعرفها في حياتي ولم أقابلها سواء في وسط أصدقائي أو في الشارع، وكان لابد أن أحضر لها من الصفر بداية من التحضير على الورق مع السيناريست أحمد مراد وأيضا مروان حامد».

وأضاف عبدالعزيز، في تصريحات له: كذلك الجزء العلمي في الشخصية لأنني أجسد دور طبيب نفسي، وهذا ما اضطرني إلى اللجوء لبعض الأطباء النفسيين للتعرف على طبيعة التعامل مع المرضى، وأيضا نطق واستخدام بعض الأدوية المناسبة وتفاصيل أخرى عديدة كانت في مجملها صعبة للغاية بخلاف معظم الشخصيات التي قدمتها من قبل والتي كانت تشبهني في بعض صفاتها أو قريبة مني، وهذا ما جعل المجهود المبذول فيها أقل من أي شخصية أخرى».

وعن أكثر مشاهد «الفيل الأزرق» صعوبة، قال كريم: العمل كله صعب، لدرجة أن هناك مشاهد محددة بعد أن قمت بتصويرها لم أعرف كيف قمت بتصويرها بهذا الشكل، كما أن الشخصية في حد ذاتها تحمل مجموعة من الأحاسيس المتداخلة والتي لها أثر كبير في حياة يحيى، فهو مزيج من حالة حب وندم وتأنيب ضمير، وعليّ أن أستعرض كل هذه الأحاسيس في مشاهد محددة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *