الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كريم بنزيما يتعرض لإصابة قوية بالركبة في تدريبات ريال مدريد

كريم بنزيما يتعرض لإصابة قوية بالركبة في تدريبات ريال مدريد

كريم بنزيما

غادر مهاجم نادي ريال مدريد الدولي الفرنسي ” كريم بنزيما ” ساحة تدريبات ريال مدريد بشكل مبكر عقب تعرضه لإصابة قوية في الركبة جعلته لا يستطيع مواصلة التدريبات الجماعية للفريق.

الدولي الفرنسي “كريم بنزيما” لاعب ريال مدريد الإسباني، غادر التدريبات الجماعية للنادي الإسباني بشكل مبكر، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة اليمنى ، حيث أنه بات من المؤكد عدم تواجده في مباراة ملقا يوم غد السبت بالليجا الإسبانية.

جاء ذلك الخبر الصادم لمشجعي ريال مدريد من خلال المراسلون الذين كانا يتابعون سير التدريبات في دقائقها الأولى قبل أن يتم غلقها عليهم، وقد لاحظوا بأن كريم بنزيما تعرض لإصابة قوية في ركبته، والتي جعلته يغادر الملعب على أثرها.

ويمكن أن تكون فكرة لحاقة بلقاء العودة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتليتكو مدريد، صعبة للغاية حيث أن من المنتظر أن يكشف عنها المدير الفني لريال مدريد السيد (كارولو أنشلوتي) بالمؤتمر الصحفي لهذا اليوم.

تجدر الإشارة بأن بنزيما كان قد تعرض لانتقاد كبير في لقاء الذهاب ضد الروخي بلانكوس مساء الثلاثاء الماضي، وصنف بأنه كان من اسوء لاعبي الفريق الملكي خلال اللقاء، وقيل بأنه لعب المباراة وهو مصاب.

 

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …