الرئيسية > اخبار الفن > كريستينا أغيليرا عارية على غلاف ألبومها الجديد

كريستينا أغيليرا عارية على غلاف ألبومها الجديد

تظهر المغنية كريستينا أغيليرا عارية على غلاف ألبومها الجديد “Lotus”، علماً بأن صورة الغلاف توحي وكأن أغيليرا تخرج من زهرة اللوتس.

و نظرا لحبها الشديد بنشر كل ما يتعلق بها وبفنها على صفحتها على موقع “تويتر”، نشرت أمس النجمة كريستينا أغيليرا صورة غلاف ألبومها الجديد “Lotus”، وهي الصورة التي تظهر فيها عارية من منطقة الصدر.

صورة غلاف ألبوم “Lotus” الذي يضم أغنيتها المنفردة Your Body ويعتبر سابع الألبومات الغنائية في مسيرة أغيليرا الفنية تظهر فيها كريستينا الشقراء عارية من المنطقة العلوية للجسد وينسدل شعرها على كتفيها في حين أن الإضاءة تغطي الجزء السفلي من جسدها، حتى بدت صورة الغلاف وكأن كريستينا تخرج من زهرة اللوتس، وهي الصورة التي صنفها البعض على أنها مستوحاة من لوحة “The Birth of Venus” لبوتشيللي، وهي إحدى أشهر لوحات عصر النهضة.

ومن جانبها، علقت كريستينا على نشرها صورة غلاف الألبوم:” فكرت كثيراً قبل الكشف عن صورة غلاف ألبومي الجديد، لكني اعتبره متنفساً لي وسط انشغالي بتصوير برنامج (The Voice)، فضلاً عن طلاقي”.

أغيليرا التي قررت الاعتذار عن الموسم المقبل من برنامج “The Voice”، صرحت لموقع “E!Online” بأنها ستخصص عامها المقبل لفنها، وللإقدام على تجربة غنائية جديدة تكون وسيلتها لتطوير نفسها فنيًا وتعزيز مشاركتها في برنامج “The Voice” كمدربة إحدى الفرق، وقالت:” لابد أن أكون راضية عن نفسي كمغنية حتى أستطيع تدريب فريقي بشكل لائق”.

يذكر أنه خلال مقابلة لها مع قناة ” MTV News”, قالت كريستينا إنها تعلمت أن تفعل ما تحبه وإن ألبومها هو انعكاس لشخصيتها :” في هذه المرحلة من حياتي، أشعر بأني أفهم نفسي جيداً و أستوعبها بشدة”، علما بأنها اعتبرت أثناء محادثة على موقع “تويتر” في أيلول الماضي, أن اختيار اسم “Lotus” لألبومها المنتظر إطلاقه في التاسع عشر من نوفمبر المقبل، هو بدافع رغبتها في التعبير عن قوتها وثقتها في نفسها.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *