الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كريستيانو يتعهد بالوصول إلى كامل لياقته قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

كريستيانو يتعهد بالوصول إلى كامل لياقته قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

كريستيانو-رونالدو

تعهد كريستيانو رونالدو نجم نجوم ريال مدريد بالوصول إلى كامل لياقته مساء السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة ضد أتلتيكو مدريد.

وكان صاحب الـ 29 عاماً قد شعر بانزعاج في أوتار الركبة خلال الإحماء لمباراة إسبانيول في الليجا.

قائد منتخب البرتغال تحدث إلى الموقع الرسمي للنادي الملكي قائلاً “يوم السبت سأكون لائقاً، لست 100% الآن ولكني سأكون كذلك يوم السبت”.

وأضاف “نحن نعمل على مدار الموسم من أجل الوصول إلى المباريات النهائية ونحن كلاعبين نتنافس في كبرى المسابقات، من الطبيعي أن يجد جسدنا أحياناً اللعب كل أسبوع صعباً”.

الدون تابع حديثه قائلاً “لقد وقعت لهذا النادي من أجل الفوز بالألقاب وأنا سعيد جداً للعب النهائي الأول لي في دوري الأبطال مع ريال مدريد. كلنا تفاؤل. ليس لدينا سوى أربعة أيام قبل النهائي لكننا هادئون، نتدرب جيداً ونركز بقوة”.

وأسرد “المباراة النهائية دائماً لغز. لا أحد يدري ما سيحدث. نحن نريد الفوز ولكن ليس لدينا الهاجس لتحقيق ذلك لأن هذا ليس جيداً”.

واختتم “كلا الفريقين يريدان الفوز وسوف يجهزان لكل تفصيلة صغيرة ولكن المفتاح في الاستمرار في التركيز، الهدوء، محاولة التسجيل، اللعب، التمتع وألا يكون الأمر هاجساً. أتلتيكو متحمس بعد الفوز بالليجا، ولكن النهائي متكافئ وأنا مقتنع بأن ريال مدريد سيفوز”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *