الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كريستيانو رونالدو يرفض إستلام جائزة هداف الدوري الأوروبي في برشلونة

كريستيانو رونالدو يرفض إستلام جائزة هداف الدوري الأوروبي في برشلونة

كريستيانو-رونالدو

قررت رابطة الإعلام الأوروبية تقديم جائزة هداف الدوري الأوروبي مناصفة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأوراغوياني لويس سواريز في برشلونة الأربعاء المقبل، وركن رونالدو رفض ذلك حسب صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية.

وقال موقع انترناسيونال بيزنيس تايم أن هداف ريال مدريد الاسباني لا يريد استلام جائزته في برشلونة وإنما يريد أن يكون الاحتفال في مدريد.

وسجل رونالدو 31 هدفا في الدوري الاسباني الموسم الماضي وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها سواريز مع ليفربول في الدوري الانجليري قبل أن ينتقل إلى برشلونة هذا الموسم مقابل 88 مليون يورو.

ونجح سواريز في كسر الرقم القياسي لأفضل هداف للبريميير ليغ في موسم واحد عندما تفوق على ر قم روبي فاولر (28 هدفا في موسم 1995-19956).

وقرر المنظمون أن يتم تسليم سواريز جائزته الأربعاء المقبل، على أن يستلم رونالدو جائزته في احتفال منفصل في تشرين لاثاني/ نوفمبر المقبل.

ومعلوم أن رونالدو أحرز جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الاسباني للمرة الثالثة في 5 مواسم، بينما هي المرة الأولى وربما تكون الأخيرة التي يتوج بها سواريز بلقب هداف الدوري الانجليزي بعد رحيله عن المسابقة الأقوى في العالم.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *