الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كريستيانو رونالدو مهدد بالغياب عن نهائيات كأس العالم بسبب الإصابة

كريستيانو رونالدو مهدد بالغياب عن نهائيات كأس العالم بسبب الإصابة

كريستيانو-رونالدو

أصبح نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي ” كريستيانو رونالدو ” مهددًا بالغياب عن نهائيات كأس العالم حسب ما أكد الناخب البرتغالي “باولو بينتو” في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم وكشف من خلاله عن معاناة لاعبه من “التهاب حاد على مستوى ركبته اليسرى بسبب عدم خضوعه للراحة”.

وكان كريستيانو رونالدو قد عانى من مشاكل مع الإصابة في آخر شهرين من الموسم الحالي، وهو ما أجبره على الغياب عن مجموعة من المباريات، إلا أن اللاعب دائمًا ما كان يضغط على نفسه من أجل المشاركة في المباريات المهمة كنصف نهائي ونهائي دوري أبطال أوروبا.

الناخب البرتغالي قال في تصريحاته لوسائل الإعلام “لا نملك موعدًا محددًا لعودة كريستيانو رونالدو للعمل على أرضية الميدان ولا لعودته للعب بشكل طبيعي. أهم شيء بالنسبة لنا هو صحة اللاعب الآن”

ثم أضاف في نفس السياق “علينا أن نترك اللاعب وشأنه الآن. سننتظره حتى الـ15 من يونيو المقبل الذي يُصادف الأجل الأخير الذي تمنحنا إياه الفيفا من أجل تعديل القائمة المستدعاة في حالة حدوث إصابات”

بينتو أكد كذلك أن الاتحاد البرتغالي قد استعان بالمعالج الطبيعي الخاص بريال مدريد “خافيير سانتاماريا” من أجل مساعدة الدون على استعادة عافيته قبل انطلاق كأس العالم، بالإضافة إلى الاهتمام بكيبلر بيبي الذي يعاني بدوره من آلام في العضلة الخلفية لساقه منذ أكثر من 25 يومًا.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *