الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كريستيانو رونالدو : كاسياس لا يزال لاعب من الطراز العالمي

كريستيانو رونالدو : كاسياس لا يزال لاعب من الطراز العالمي

رونالدو-كاسياس

دافع المهاجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو مهاجم عن حارس عرين الملكي إيكر كاسياس والذي يتعرض في الآونة الأخيرة لموجة من الانتقادات الحادة بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ مع منتحب إسبانيا والفريق.

وشدد رونالدو في تصريحات إعلامية على أن القديس ما زال يعيش أفضل حالاته مؤكدًا “قائد إسبانيا لا يزال لاعب من الطراز العالمي، ولم يتوقف عن كونه واحد من أفضل حراس العالم”.

وقدم كاسياس مستوى متذبذب الموسم الماضي مع الريال جعله بديل أغلب فتراته، ولم يتغير الحال رفقة الماتدور في نهائيات كأس العالم في البرازيل الشهر الماضي، ويرجح المتابعون أن يخسر ابن الـ 33 الذي حقق 3 ألقب دوري أبطال ولقب كأس عالم وكأس عالم للأندية مكانه في تشكيلة الفريق كأساسي بعد التعاقد مع كيلور نافاس، فيما يرى البعض أن حراسة الملكي ستكون في أيد أمينة مع القديس.

ونقل رونالدو حديثه لمواجهة السوبر الأوروبي التي توج بها مع الريال بعد تسجيل هدفين في شباك إشبيلية الثلاثاء الماضي، مؤكدًا على أن هذه مجرد بداية وأن الفريق سوف يستمر للفوز بجميع البطولات القادمة.

وأضاف الدون””علينا أن نفكر في الآن وليس المستقبل فنحقق هدف ثم نتطلع لآخر، والفوز بكأس السوبر الأوروبي أمر عظيم ونحن سعداء بذلك، ولكن علينا أن نستمر في العمل فالموسم ما زال في بدايته”

ويواصل رجال كارلو انشيلوتي الاستعداد للموسم الجديد، وسيخوض الفريق مباراة ودية أمام فيورنتينا الإيطالي في إطار التحضير لتدشين الموسم في إسبانيا بمواجهة جاره أتلتيكو يوم الثلاثاء القادم على لقب السوبر الإسباني.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *