الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كريستيانو رونالدو قد يغيب إلى نهاية الموسم

كريستيانو رونالدو قد يغيب إلى نهاية الموسم

كريستانو-رونالدو

فجرت صحيفة الماركا المدريدية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن كريستيانو رونالدو ليس فى أفضل حالاته البدنية فى هذه الفترة حيث عادت إليه المشاكل الصحية فى وتر الركبة بعد إصابته أمام شالكة الألمانى فى دورى أبطال أوروبا.

الماركا أكدت أن اللاعب تعرض للإصابة القديمة التى تعرض لها الموسم الماضى ولكنه أصر على المشاركة فى مباريات ريال مدريد الماضية وبالتالى أدى هذا لظهوره بمستوى متراجع أمام برشلونة وإشبيلية التى تعرض فيهما ريال مدريد للخسارة أمام برشلونة ثم إشبيلية على التوالى ليتراجع الفريق للمركز الثالث فى الليجا بفارق 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد يخشى من أن تتزايد القرحة على ركبة الدون اليسرى مما قد يجعله يطالب بالراحه حتى نهاية الموسم من أجل أن يكون مستعدا للمشاركة فى كأس العالم المقبلة بالبرازيل لأن رونالدو بالتأكيد سيخشى أن تتزايد الآلام عليه ولايستطيع المشاركة فى كأس العالم المقبلة بالبرازيل إذا تطورت حالته الصحية للأسوأ.

رونالدو حاليا كل يوم يخضع للعلاج البدنى مع إخصائى العلاج الطبيعى حيث ان ريال مدريد يرغب فى أن يستعيد رونالدو لياقته قبل دخول ريال مدريد فى معترك نهاية الموسم  فى الليجا ودورى أبطال أوروبا وكأس الملك وإذا لم تستقر حالة رونالدو الصحيفة فقد يفقد ريال مدريد فرصه الكاملة فى المنافسة على الثلاثية التى يطمع بها جمهور الفريق الملكى.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *