الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركة أمام بايرن ميونيخ الأربعاء المقبل

كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركة أمام بايرن ميونيخ الأربعاء المقبل

كريستيانو-رونالدو

تلقى مشجعو ريال مدريد أنباء سارة جداً صباح اليوم، بعودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للتمرن في التدريبات الجماعية رفقة زملائه، لتتأكد جاهزيته للمشاركة في قمة الأربعاء المقبل في البيرنابيو أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وكانت كل المؤشرات تدلّ على قرب عودة رونالدو للعمل مع المجموعة، وتأكد الخبر هذا اليوم ليتنفس الإيطالي كارلو أنشيلوتي الصعداء ويضمن مشاركته في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وكان رونالدو قد كثّف من تدريباته المنفردة طوال الأيام الماضية لاستعادة لياقته البدنية بعد توقفه عن اللعب لأسبوعين، أي منذ تعرضه للإصابة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام بروسيا دورتموند الألماني.

وعمل النجم البرتغالي على الهامش في تدريبات السبت والأحد قبل أن ينضم هذا الصباح للتدريبات الجماعية ويتمرّن على نفس الإيقاع رفقة باقي زملائه، لتتأكد رسمياً جاهزيته للمشاركة في موقعة البيرنابيو أمام العملاق البافاري.

ومن جانب آخر، غاب النجم الويلزي جاريث بيل عن تدريبات اليوم بسبب الحمى، لكن مشاركته أمام بايرن ميونيخ واردة جداً، ومن المنتظر عودته للعمل صباح الغد للتحضير في آخر حصة تدريبية قبل الموقعة المنتظرة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *