الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كريستيانو رونالدو : التنافس مع ميسي أصبح جزء من حياتي

كريستيانو رونالدو : التنافس مع ميسي أصبح جزء من حياتي

ميسي-كريستيانو رونالدو

نفى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أن تكون المنافسة الطويلة بينه وبين ليونيل ميسي نجم برشلونة على عرش نجومية كرة القدم في السنوات الأخيرة قد جعلت علاقته مترديه بينهما، مؤكدًا أن علاقته مع نجم البلاوجرانا ليست سيئة على الإطلاق.

وكان اللاعبين البرتغالي والأرجنتيني قد هيمنا على كرة القدم العالمية في السنوات الأخيرة حيث تقاسم كلًا منهما كرة القدم الذهبية في السنوات الست الأخيرة.

قال النجم البرتغالي في حواره مع صحيفة ماركا الإسبانية ” ليس صحيحًا على الإطلاق أن علاقتنا سيئة، نحن زملاء ولدينا علاقة مهنية، ليست لدينا أي علاقات خارج كرة القدم وهو يحاول أن يبذل قصارى جهده ويقدم الأفضل لناديه ومنتخبه الوطني وأنا أفعل نفس الشيء”.

استطرد كريستيانو “هذا التنافس مع ميسي أصبح جزءًا من حياتي ومن الطبيعي أن يقارن الناس فيما بيننا، يحدث الأمر نفسه في فورمولا 1 ما بين فيراري ومرسيديس وأنا معتاد على ذلك، وهذا الأمر قديم وليس فقط بعد انضمامي لريال مدريد ولكن منذ أن كنت في مانشستر يونايتد، أعتقد أن على كلانا أن نضحك من هذا لأن كرة القدم هى في النهاية لعبة، إنه شيء ممتع أن نكون محبوبين وعلينا أن ننظر لهذا الأمر بطريقة إيجابية”.

أنهى رونالدو الذي افتتح الموسم الجديد بتسجيل 3 أهداف في أول أربع مباريات رسمية “كرة القدم هى شيء جميل وعلى جميع المشجعين والمتنافسين أن يستمتعوا بها”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *