الرئيسية > عالم التقنية > كانون تطلق ست كاميرات “باور شوت”

كانون تطلق ست كاميرات “باور شوت”

تعتزم شركة كانون اليابانية إطلاق ست كاميرات مدمجة “PowerShot” بحلول سبتمبر القادم.

وتقدر درجة نقاء كاميرا “SX20 IS” بـ12.1 ميجابيكسل، فضلا عن تمتعها بزووم يصل إلى ×20 مما يسمح بالتقاط صور واضحة في أصعب الأوضاع.

وتصل درجة نقاء الفيديو إلي 720 بيكسل، وملحق بعدساتها محرك صامت لا يصدر أي صوت خلال تسجيل مقاطع الفيديو.

وزودت كاميرا “S90” بعدسات سريعة تمكنها من التقاط صور أفضل في الإضاءات الخافتة، ولا يزيد زووم الكاميرا عن ×3.8 فقط، فيما تصل درجة نقاء صورتها إلي 10 ميجابيكسل كما تعمل بنظام الحساسية العالية، الذي يمكنك من التقاط صور أفضل في الإضاءات الخافتة، ومن المتوقع إطلاقها في أكتوبر القادم.

وتعد كاميرا “SD980 IS” هي أول كاميرا تطلقها “كانون” بشاشة الكريستال السائل “LCD” تعمل باللمس وتسمح بالإبحار بين إعدادتها الكاميرا المختلفة، حيث يصل اتساعها إلى 7.6 سم، كما تصل درجة نقاء صورتها إلي 12.1 ميجابيكسل ومزودة بزووم ×5، وسيتم إطلاقها في أكتوبر القادم.

وستنطلق كاميرا “G11” بدرجة نقاء صورة يصل إلى 10 ميجابيكسل وزووم بصري ×5، وملحق بها نظام الحساسية العالية لالتقاط صورا أفضل في الإضاءة الخافتة.

ومزودة بشاشة الكريستال السائل “LCD” باتساع 7.1 سم، كما سيضاف عليها بعض الملحقات مثل الومضات الفلاشية عند طرحها بالأسواق بداية من أكتوبر القادم.

وستطلق “كانون” كاميرا “SD940 IS” بدرجة نقاء صورة يصل إلى 12 ميجابيكسل بزووم بصري ×5. وتصل درجة وضوح مقاطع الفيديو إلى 720 بيكسل، وستتوافر بالألوان البني والأسود والأزرق والفضى، ومن المتوقع إطلاقها خلال الشهر القادم.

وتعتبر “SX120 IS” من الكاميرات ذات الزووم المرتفع حيث يصل مداه إلى ×10 وتصل درجة نقاء صورتها إلى 10 ميجابيكسل. ومزودة بشاشة الكريستال السائل “LCD” باتساع 7.6 سم فضلا عن خاصية استقرار الصورة، ومن المتوقع إطلاقها في سبتمبر القادم.

شاهد أيضاً

كيفية تحميل تطبيقات أندرويد من خارج متجر كوكل بلاي

كوكل بلاي هو الوسيلة الرسمية لتحميل تطبيقات أندرويد، ولكن الممكن التحميل من خارج المتجر خصوصاً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *