الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كاكا البرازيلي يشق طريقه نحو التشكيلة الدائمة لبطل اسبانيا

كاكا البرازيلي يشق طريقه نحو التشكيلة الدائمة لبطل اسبانيا

قضى صانع اللعب البرازيلي كاكا، لاعب نادي ريال مدريد، الكثير من الوقت على مقاعد البدلاء رغم انه كلف بطل دوري اسبانيا لكرة القدم اكثر من 85 مليون دولار قبل ثلاث سنوات.

وبدا ان اللاعب اصبح خارج خطط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وقالت تقارير اعلامية انه ربما ينتقل الى ناديه السابق ميلانو الايطالي او الى باريس سان جيرمان الفرنسي الا ان المدرب قرر اشراكه للمرة الاولى في الموسم الحالي خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي على ديبورتيفو كورونيا 5-1 في الدوري المحلي الاحد الماضي.

وامس الاربعاء شارك كاكا ايضا في المباراة التي فاز فيها فريقه 4-1 على اياكس امستردام الهولندي في المجموعة الرابعة من دوري ابطال اوروبا مما يشير الى ان اللاعب البرازيلي ربما بدأ رحلة العودة الى تشكيلة ريال الدائمة.

وقال كاكا بعد المباراة التي تألق فيها “دهشت لوجودي في تشكيلة البداية.. اكتشفت الامر بعد الظهر، الا اننا في ريال دائما نكون جاهزين للعب”، مضيفا ان “اللعب من البداية هو هدف شخصي وستسير الامور في الطريق الصحيح اذا عملت بجد”.

يذكر ان ريال الذي يتصدر مجموعته سيلتقي في دوري الابطال بعد حصوله على العلامة الكاملة من اول جولتين مع غريمه المحلي الاكبر برشلونة الاحد القادم، وفي حالة فوز برشلونة فانه سيعزز موقعه في صدارة البطولة وسيتسع الفارق بينه وبين البطل ريال الى 11 نقطة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *