الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كاسياس : يمكنني اللعب حتى سن الأربعين وأتمنى الإستمرار مع ريال مدريد

كاسياس : يمكنني اللعب حتى سن الأربعين وأتمنى الإستمرار مع ريال مدريد

كاسياس-ريال مدريد

أعرب حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس عن ثقته في القدرة على مواصلة اللعب حتى سن الأربعين، كما أنه يأمل في الاستمرار مع ناديه الملكي الذي يعشقه، رغم أنه لم يستبعد إمكانية الرحيل عنه عندما ينهي تعاقده معه.

وفي مقابلة لمحطة (Melodia FM) وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين، قال كاسياس الذي سيكمل عامه الـ33 في مايو المقبل: “يمكنني اللعب حتى سن الأربعين، فإذا اعتنى حارس المرمى بنفسه يمكنه اللعب حتى هذا السن”.

وأضاف أنه يتمنى البقاء مع الملكي حتى اعتزاله “ولكن ينبغي أن يدرك المرء أن كل شيء لا يجب أن يتم داخل ريال مدريد. أتمنى البقاء حتى هذا السن مع النادي، ولكن حينها سيكون هناك لاعبون متألقون من الشباب”.

كما أشار كاسياس إلى أنه من الممكن أن يفكر في مستقبله وهو في الـ37 عندما ينتهي تعاقده مع النادي، حيث سيطرح إمكانية الاستمرار مع الملكي أو الرحيل عنه بهدوء، على حد قوله.

كما قال إنه يرغب في أن يستمر بعالم الساحرة المستديرة حتى بعد اعتزاله، مشيرا إلى إمكانية مساعدة الريال في تدريب الناشئين إذا طلبوا منه هذا الأمر.

وأكد الحارس العملاق أنه شخص طموح ويرغب دوما في حصد المزيد من البطولات، مبينا: “أنا في مرحلة نضج مختلفة الآن، حيث يهتم المرء بشكل أكبر بنفسه ويعرف المزيد حول المران والطعام”.

كما تطرق إلى الهدف الذي سجله الهولندي كلاس يان هونتلار نجم شالكه الألماني، في مرماه بدوري أبطال أوروبا وجمد به الرقم القياسي لنظافة شباكه عند 952 دقيقة، حيث قال إنه كان من الممكن أن يتصدى لهذا الهدف.

وأرجع كاسياس الفضل في نظافة شباكه طوال هذه المدة إلى زملائه في الملكي لأن هذا الإنجاز يبرز لعبهم الجيد لاسيما وان خط دفاع الفريق كان يتعرض للانتقادات في السابق.

ويرى كاسياس أن الملكي يمر بأفضل حالاته الآن ويمكنه التتويج بالثلاثية، رغم إقراره بصعوبة ذلك.

وأبرز الحارس أهمية اللعب مع صفوف منتخب إسبانيا، كما توجه بالشكر إلى مدرب الماتادور فيسنتي ديل بوسكي على ثقته فيه.
وعلى الصعيد الشخصي كشف كاسياس عن أمله في أن يصبح ابنه- مارتن- لاعب كرة قدم، معربا عن سعادته البالغة بعد أن أصبح أبا للمرة الأولى.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *