الرئيسية > اخبار الفن > كارول سماحة تعرض الصلح على مواطنتها إليسا

كارول سماحة تعرض الصلح على مواطنتها إليسا

75580002600327136

عرضت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الصلح على مواطنتها إليسا، خلال تواجدها مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في حلقة برنامج “الحكم” على قناة “MBC”.

وقالت كارول: “خلافي مع إليسا اتخذ حجمًا أكبر ممّا يستحق، وأحب أن اقول لها انني أتمنى أن نفتح صفحة بيضاء فالعمر قصير، وأنتِ فنانة ناجحة ومحبوبة جدًا، وثمّة سوء تفاهم حصل بيننا لكن صدّقيني قلبي أبيض تجاهكِ كثيرا، وأنا على استعداد لإعادة علاقتنا كما كانت سابقًا، فأنا أحبّك فعلًا، وأحب الاستماع الى أغنياتك وأكثر أغنية أحبها “أسعد واحدة”.

ونفت كارول ما ترددد على الكثير من المواقع عن أنها حامل، وقالت: “المشروع مؤجّل في هذه الفترة وذلك بالاتفاق مع زوجي نظرًا للارتباطات العملية ومشاريع السفر خلال موسم الصيف، وأنا أفضل ألا أخاطر بحملي الأول”.

وعن حياتها العاطفية قبل الزواج، قالت كارول: “وقعت في الغرام ثلاث مرات في حياتي وزوجي وليد هو الحب الأخير والأقوى، وتعرفت عليه في فترة كنت حينها مرتبطة بعلاقة جدّية وبصدد الزواج برجل آخر، فما كان منه إلا أن انتظرني منذ عام 2007 لأنه كان يُردّد دومًا أنّه سيأتي يوم يتزوّجني فيه، وبالفعل، لم ينقطع حبل التواصل بيننا حتى انفصلت عن حبيبي السابق”.

وتابعت كارول: “أحاول حماية علاقتي الزوجية عبر المحافظة على خصوصيتها، وقُبلتنا الأولى قبل الزواج كانت في أحد المسارح، ولا أخجل منها ولن أبرّرها لأنّ الأمر طبيعي، ولا ينبغي أن نختبئ خلف إصبعنا فكل الناس تقبّل بعضهم بعضًا قبل الزواج”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *