الرئيسية > اخبار الفن > كارول سماحة تحسم المنافسة لصالحها على دور “صباح”

كارول سماحة تحسم المنافسة لصالحها على دور “صباح”

حسمت الفنانة اللبنانية كارول سماحة المنافسة لصالحها في تجسيد دور الشحرورة “صباح” في المسلسل الذي يتناول سيرتها الذاتية.

وقال جوزيف غريب مدير أعمال صباح : إن اسم كارول كان مطروحا منذ فترة من قبل آل الصباح بصفتهم الجهة المنتجة، ليقع الاختيار على الفنانة اللبنانية في النهاية.

وأشاد غريب باختيار كارول للدور، ووصفها بالفنانة “صاحبة صوت رائع وشاملة فنيا” إذ إنها تغني وتمثل، مشيرا إلى أن المسلسل لن ينتهي قبل السنة المقبلة، ومن المتوقع أن يعرض في شهر رمضان 2011.

من جهة أخرى، قال جوزيف غريب إن المطربة صباح بحالة مستقرة بعد الوعكة الصحية التي ألمّت بها نتيجة إصابتها بفقر الدم، مما اضطرها لدخول مستشفى قلب يسوع للعلاج.

في الوقت نفسه، أكدت مصادر مقربة من مسلسل “صباح” أنه تم التعاقد مع المؤلف المصري فداء الشندويلي على كتابة المسلسل بعد انسحاب أيمن سلامة منه إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا. وأضافت أن الجهات المنتجة لا زالت تتكتم اسم مخرج المسلسل.

كانت أسماء كل من رولا سعد ونجوى كرم ورويدا عطية وغيرهنّ قد تمّ تداولها لتجسيد دور الشحرورة، إلا أن الأمر حسم لصالح كارول.

كانت كارول سماحة قد قالت مؤخرا إنها تعاني من مافيا غنائية في بلادها، لذلك تتواجد في الحفلات الخارجية أكثر من الداخلية، لافتةً إلى أنها مثل أي امرأة تقدم الإغراء العفوي لأنها تهتم بملابسها، مشددةً على أنها ترفض الإغراء الاستفزازي، وأنها لن تقدمه أبدا، خاصةً أنه يعتمد على تعرية الجسد.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها تعيش معاناة عدم الزواج والإنجاب، وتتمنى أن يحدث ذلك في 2012، مشددةً على أنها تعشق التمثيل، وتتمنى دورا جيدا يُظهر مواهبها كممثلة، خاصةً أنها سعدت بتجربة هيفاء وهبي في فيلم “دكان شحاتة”، لافتةً إلى أن سبب تكبير شفاهها هو الظهور بسنّها الحقيقي حتى تكون أكثر مصداقية للجمهور.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *