الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كارلو أنشيلوتي يؤكد مشاركة كريستيانو رونالدو في نهائي دوري الأبطال

كارلو أنشيلوتي يؤكد مشاركة كريستيانو رونالدو في نهائي دوري الأبطال

كريستيانو رونالدو

طمأن المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي جماهير النادي على حالة ثنائي الفريق كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، مؤكدًا أنهما سيُشاركان في مباراة الفريق المرتقبة أمام أتليتكو مدريد يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يشترك رونالدو في مباراة فريقه اليوم أمام إسبانيول في الجولة الختامية للدوري الإسباني بعد تعرضه للإصابة خلال عمليات الاحماء قبل المباراة، في حين خرج بنزيمة من المباراة التي انتهت بفوز الريال 3/1 قبل 20 دقيقة من نهايتها، وهو ما صدر القلق لنفوس مشجعي الريال قبل موقعة لشبونة.

إلا أن المدرب الإيطالي أكد أن عدم إشراك رونالدو ما هو إلا إجراء احترازي، نافيًا أن يكون اللاعبان يعانيان من إصابات خطيرة، حيث قال عقب المباراة “رونالدو لم يكن مرتاحًا قبل المباراة بعد العمل الجيد أمس في الدورة التدريبية، لذلك قررنا عدم المخاطرة. قمنا باختبار له ويبدو وكأنه تقلص صغير. نحن هادئون لأن لدينا الوقت للتعافي”.

وعن حالة بنزيمة، قال أنشيلوتي “بنزيمة عندما كان يمرر الكرة إلى بيل في الهدف الأول عانى من تقلص أيضًا، ولا أعتقد أن لديه مشاكل للعب المباراة النهائية”.

جدير بالذكر أن هذه الإصابة، أجبرت رونالدو على اقتسام جائزة “الحذاء الذهبي” لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية مع مهاجم ليفربول لويس سواريز، حيث يمتلك كلا اللاعبين 31 هدفًا.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *