الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كارلو أنشيلوتي قد يعود إلى ميلان حسب توقعات الصحافة الإيطالية!

كارلو أنشيلوتي قد يعود إلى ميلان حسب توقعات الصحافة الإيطالية!

كارلو-أنشيلوتي

تنبأت وسائل الإعلام الإيطالية طوال نهار اليوم بإمكانية عودة ” كارلو أنشيلوتي ” إلى السيري آ خلال الموسم المقبل وبالضبط إلى صفوف ميلان الذي عانى الأمرين هذا الموسم وأصبح يبحث عن مدرب قادر على إعادته إلى السكة الصحيحة.

صحف “لا ستامبا”، “إل كورييري ديلا سيرا” و”إل كورييري ديلو سبورت” أكدوا اليوم أن سيلفيو بيرلسكوني لن يعتمد على كلارنس سيدورف خلال الموسم المقبل، وقد أصبح يبحث عن التعاقد مع مدرب كبير عارف بخبايا الدوري الإيطالي وميلان بالضبط، ويبدو أن الاسم الذي وقعه عليه الاختيار لم يكن سوى مدرب ريال مدريد الحالي “كارلو أنشيلوتي”.

“لا ستامبا” ذهب بها الأمر لتؤكد أن أنشيلوتي سيعود لتدريب ميلان خلال الموسم المقبل في حالة فشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد خلال اللقاء النهائي الذي سيجمعه بأتلتيكو مدريد يوم الـ24 من مايو المقبل، وهي إشاعات وصل صداها إلى مجموعة من اللاعبين القدماء في الروسونيري وعلى رأسهم جاتوزو الذي قال في هذا السياق “أتمنى أن يعود أنشيلوتي لميلان”.

يُذكر أن مبلغ فسخ عقد سيدورف مع ميلان يصل إلى 5 ملايين يورو، ورغم كل الإشاعات التي يُروّج لها حاليًا، إلا أن فيليبو إنزاجي يبقى الأقرب لتدريب النادي خلال الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *