الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كارلو أنشيلوتي : رونالدو سوف يعود قبل نهائي لشبونة

كارلو أنشيلوتي : رونالدو سوف يعود قبل نهائي لشبونة

كارلو-أنشيلوتي

تحدث المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي عقب الهزيمة المفاجئة في بالايدوس بثنائية نظيفة أمام سيلتا فيجو، ورفض تقييم الموسم إلا بعد نهائي لشبونة، مؤكداً أن لاعبيه فقدوا تركيزهم على الليجا بعد الانتصار الكبير على بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الأبطال.

وأشار أنشيلوتي إلى الغلطتين اللتين كلّفتا فريقه الهزيمة المفاجئة “قدّمنا لهم هدفين، لكننا حاولنا بعدها التسجيل والسيطرة على المباراة، لكن المهمة كانت صعبة للغاية. إنها أول مسابقة نخسرها ولهذا لا يمكننا أن نكون سعداء”

وأضاف متحدثاً عن الغيابات المؤثرة على تشكيلة ريال مدريد “جاريث بيل لم يكن جاهزاً مائة بالمائة للمباراة، أما رونالدو فسوف يعود قبل نهائي لشبونة. أعتقد أنه سيلعب المباراة المقبلة في الليجا أمام إسبانيول”

أما عن عودة الألماني سامي خضيرة ولومه على الهدف الأول بخطأ مشترك مع سيرخيو راموس، ردّ أنشيلوتي مُوضحاً “كانت ضربة خطأ لراموس. تحدثت إلى الحكم لكنني لا أريد تقييم المباراة هكذا، لأن تلك لم تكن مشكلتنا في الهزيمة”

ثم اختتم مدرب الريال تصريحاته متحدثاً عن خصمه المستقبلي في الكلاسيكو بقوله “لويس إنريكي شخص متفائل، وقد نجح في جعل سيلتا فيجو يلعب جيداً هذا العام، كمّا أنهم يقدّمون كرة قدم جميلة.”

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *