الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كارلو أنشلوتي : لا مجال للمقارنة بين دي ماريا وأوزيل

كارلو أنشلوتي : لا مجال للمقارنة بين دي ماريا وأوزيل

أنشيلوتي

رفض مدرب نادي ريال مدريد كارلو أنشلوتي مقارنة خروج النجم الألماني مسعود أوزيل الموسم الماضي ، بالتكهنات المستمرة حول مستقبل دي ماريا مع الريال . حيث أصرّ على استمراره كلاعب في الفريق الى الأن ، بدليل إمكانية إشراكه في مواجهة السوبر الإسباني أمام اتلتكو مدريد.

حيث قال أنشلوتي في مؤتمر صحفي اليوم ، “دي ماريا متاح مثل بقية اللاعبين” و أضاف : “قد تتاح له فرصة اللعب يوم الثلاثاء . غداً فريق واحد سيلعب ، وربما آخر يوم الجمعة”.

“أنا لا أتذكر ماحدث مع أوزيل ، ولن أخوض في هذه المسألة حفاظاً على التركيز ، ديماريا جاهز للعب و مساعدتنا حتى 31 من أغسطس ، وهكذا سيكون الحال لأن كل شيء سيكون طبيعياً سواء بقي أو رحل”.

ومن جهة أخرى عبر أنشلوتي عن ثقته بأن الوافد الجديد جيمس رودريجيز سيبدأ بالتألق قريباً عطفاً على المستويات العالية التي قدمها الموسم الماضي ، وقال “أعتقد أن جيمس أبلى جيداً في مواجهة إشبيلية كما فعل الأخرون. لقد غير مركزه المعتاد و لعب بشكل أعمق ، و لا أعتقد أنه سيواجه مشكلة في التعود على ذلك، أو على أي مركز نحتاجه فيه”

يأتي ذلك في أعقاب حديث تقارير صحفية قد رجّحت خروج ديماريا بطريقة مماثلة لصدمة جماهير البرنابيو حيال رحيل أوزيل الموسم الماضي صوب أرسنال ، خاصة في وجود عرضٍ قوي من جانب مانشيستر يونايتد الذي بدأ يعيد حساباته بعد الهزيمة الأولى في البريمير ليج .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *