الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كارانكا: كاكا لن يرحل عن الريال وسندعمه

كارانكا: كاكا لن يرحل عن الريال وسندعمه

أكد المدرب المساعد لفريق ريال مدريد أيتور كارانكا اليوم ان لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا الذي سيبقى في الفريق الملكي برغم سعيه للرحيل خلال الصيف الجاري، سيعد لاعب يعتمد عليه في تشكيل الفريق الموسم الجاري وانه سيدعمه.

وذكر كارانكا في مؤتمر صحفي “المدرب جوزيه مورينيو أوضح عدة مرات انه في حال بقاء اللاعب في النهاية في الفريق فانه سيعد لاعب إضافي يعتمد عليه في التشكيل”.

وأضاف “كاكا سيعد احد اللاعبين الذين سيتم دعمهم لان الافضل له سيعد الافضل للفريق”.

وقال “يجب علينا دعمه ومن المؤكد انه ستقام مباريات على مدار الموسم سيكون فيها مفيدا. هذا ما نرغب فيه من جميع اللاعبين في موسم طويل”.

وحول لاعب الوسط أيضا، الكرواتي لوكا مودريتش، الذي انضم منذ ايام إلى ريال مدريد، قال “لوكا يتحسن يوميا لكن أبرز ما يميزه هو رغبته في التدريب واللعب والفوز. هذا أمرا هاما للفريق”.

وفيما يتعلق بأتلتيكو مدريد الذي توج الجمعة بلقب السوبر الأوروبي بعد ان أمطر شباك تشيلسي الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل واحد، تكفل الكولومبي راداميل فالكاو بمفرده بتسجيل “هاتريك” منها، قال “أتلتيكو اظهر اداء جيد. انه منافس قوي. فالكاو لم يفاجئ احدا”.

ومن المقرر ان يلعب ريال مدريد غدا ثالث مباراة له في الليجا امام غرناطة سعيا منه لتحقيق أول انتصار في الليجا بعد التعادل مع فالنسيا 1-1 والخسارة من خيتافي 1-2.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *