الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > كأس الاتحاد الإنجليزي | أهداف مبارة ليفربول 2-1 كريستال بالاس

كأس الاتحاد الإنجليزي | أهداف مبارة ليفربول 2-1 كريستال بالاس

قلب نادي ليفربول الطاولة على فريق كريستال بالاس من تأخر بهدف لانتصار بهدفين في إطار اللقاء الذي جمعهما لحساب الدور ثمن النهائي على ملعب سيلهورست بارك من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بهذا الانتصار وإقصاء النسور من الكأس يكون ليفربول قد ثأر من الفريق اللندني الذي تسبب في الموسم الماضي في حرمانه من التتويج بلقب البريميرليج عقب إجباره على فقدان نقطتين في وقت فارق من سباق الحصول على اللقب مع مان سيتي.

كريستال بالاس كان الأفضل في الشوط الأول وقدم أداءً رائعًا توجه بهدف التقدم الذي سجله النجم “فريزر كامبل” بعد مرور ربع ساعة فقط من بداية المباراة مستغلاً متابعة لتصويبة ارتدت من الحارس مينيوليه.

الشوط الثاني عرف هيمنة وأداءً مبهرًا من جانب الضيوف الذين رجعوا في النتيجة وهيمنوا على المجريات بشكل واضح وخاصة بعد نزول الإيطالي “ماريو بالوتيلي”.

النجم العائد لصفوف الريدز “دانيال ستوريدج” تمكن من تسجيل هدف التعادل بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني بعدما استقبل تمريرة طولية داخل منطقة جزاء الخصم نفذها بشكل رائع ووضع تصويبة طائرة بين قدمي الحارس سيبروني.

لم يمهل ليفربول أصحاب الملعب كثيرًا من أجل تنظيم الصفوف، لعدما حصلوا على أفضلية التقدم بهدف عن طريق النجم “أدم لالانا” الذي تابع تصويبة مباشرة من بالوتيلي على إثر مخالفة على حدود منطقة الجزاء، ليجد الفريق المحلي نفسه متأخرًا في النتيجة.

الدقائق المتبقية من عمر اللقاء لم تسعف كريستال بالاس من أجل تعديل النتيجة، ليحقق ليفربول انتصاره الأول منذ 18 عامًا على كريستال بالاس في لندن.

https://www.youtube.com/watch?v=_DCTQjVkhMg

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …