الرئيسية > اخبار العراق > قيادة عمليات بغداد :قتل 350 من تنظيم ‘داعش’ وتفكيك 382 عبوة ناسفة حصيلة العمليات الجارية في الكرمة

قيادة عمليات بغداد :قتل 350 من تنظيم ‘داعش’ وتفكيك 382 عبوة ناسفة حصيلة العمليات الجارية في الكرمة

1395482424قيادة عمليات

أعلنت قيادة عمليات بغداد الاثنين، عن مقتل 350 من تنظيم ‘داعش’ وتفكيك 382 عبوة ناسفة حصيلة العمليات الجارية في الكرمة شرقي الفلوجة.

وقال المتحدث باسم عمليات بغداد عميد سعد معن إن حصيلة العمليات الجارية في الكرمة (عمليات الشهيد نجم السوداني) للأيام الأربعة الماضية كانت قتل 350 من التنظيم وتدمير 20 رشاشة أحادية، فضلا عن تدمير 20 عجلة . أن العمليات أسفرت أيضا عن تفكيك 382 عبوة ناسفة ومعالجة 81 منزلاً مفخخاً والاستيلاء على 12 رشاشة أحادية والاستيلاء على ثلاث عجلات همر وتدمير عجلة تحمل تسعة إرهابيين وتدمير 37 وكراً ومخبأ .

وكانت قيادة عمليات بغداد أعلنت في وقت سابق اليوم، عن إحكام القوات الامنية للسيطرة الكاملة على مدخل الكرمة الشمالي، شرق الرمادي.

كما أعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء الركن ضياء كاظم دبوس، الاثنين، عن فتح الطريق بين قاعدة عين الأسد وناحية البغدادي وقضاء حديثة غربي الأنبار، فيما أكد ايصال 350 طناً من المساعدات الانسانية المرسلة من قبل المرجعية الدينية في النجف.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …