الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > قوة من البيشمركة تابعة لحماية الطالباني تقتل استاذاً جامعياً والمالكي يامر بإعتقال القاتل

قوة من البيشمركة تابعة لحماية الطالباني تقتل استاذاً جامعياً والمالكي يامر بإعتقال القاتل

NB-95882-635310872573282225

ذكر عدد من صحفيو إذاعة العراق الحر، اليوم السبت، بأن مدير مكتب الإذاعة في بغداد محمد بديوي الشمري قتل بنيران صابط في الفوج الرئاسي بمنطقة الجادرية وسط بغداد، في حين اشار مصدر في وزارة الداخلية الى أن ” الوزارة فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

وقال الصحفيين في حديث إلى (المدى برس)، إن “مشادة كلامية وقعت، بعد ظهر اليوم، بين مدير مكتب الإذاعة في بغداد محمد بديوي الشمري ومسؤول حماية في الفوج الرئاسي وهو ضابط برتبة نقيب عند نقطة تفتيش مدخل المنطقة الرئاسية من جهة جسر الطابقين وسط بغداد”، وبينوا أن “الضابط قام بإطلاق النار عليه من مسدسه”.

من جانبه قال مصدر في وزارة الداخلية طلب عدم الكشف عن اسمه، في حديث إلى (المدى برس)، إن “قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة تفاصيل الحادث”، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

ومحمد بديوي وهو أستاذ جامعي في كلية الإعلام بالجامعة المستنصرية يعمل مديراً لمكتب إذاعة الحر التي تبث من العاصمة التشيكية براغ منذ نحو سنتين.

وبدوره وجه رئيس الوزراء نوري المالكي، بالقاء القبض على مرتكب جريمة قتل الصحفي الدكتور محمد بديوي، فيما شدد على ان هذا الحادث لايمكن ان يمر دون عقاب.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *