الرئيسية > اخبار الفن > قمر: مرتضى منصور المنقذ وسيثبت نسب ابني لجمال مروان

قمر: مرتضى منصور المنقذ وسيثبت نسب ابني لجمال مروان

قالت المطربة اللبنانية قمر إنها رفضت 5 ملايين دولار عرضها عليها رجل الأعمال المصري جمال مراون، مقابل أن تنسب ابنها لغيره، محذرة من أنها سترش من يتعرض لابنها بالسم.

وتمسكت الفنانة بملاحقة مراون قضائيا حتى يعترف بأبوته لابنها، مشيرة إلى أنها وكلت المحامي المصري المعروف المستشار مرتضى منصور في قضيتها، ووصفته بأنه المنقذ؛ لأنه لا يمكن إغراؤه بمال.

وأضافت قمر -في حوار مع مجلة “لها” في عددها الأخير- قالت “أنا دائمة السفر إلى مصر لمتابعة قضية إثبات النسب، وقد لجأت إلى محام بارع هو الأستاذ مرتضى منصور، واتفقنا على منح جمال مروان فرصة الاعتراف بابنه وديا، لكن الأمور كانت تزداد صعوبة مع مرور الوقت، خصوصا حين علم بأنني وكلت أمري إلى الأستاذ مرتضى الذي سيسترد حقي من جمال.

وأكدت الفنانة أنها واثقة من موقفها في القضية، وتابعت “أنا صاحبة حق وقد تأذيت كما الكثيرين إلا أن الله لم يتركني ومدني بالمنقذ مرتضى منصور اللي لا بينشري ولا بينباع ولا يمكن إغراؤه بالمال”.

وأضافت “لقد قال لي مرتضى يا بنتي عارف إنك صاحبة حق، ولو بتدفعيلي الملايين لأمسك لك القضية مش حقبل، بس قبلت لأنك صاحبة حق، وأنا على يقين إنو الولد ابنك ووالده جمال مروان.. فأنا لا أخسر قضية وحقك حاجيبوا”.

واستطردت “سيتم الأمر في أسرع وقت ممكن؛ حيث من المقرر استدعاء جمال مروان لثلاث جلسات، وسيجبر على إجراء فحص الحمض النووي، لأن قضية إثبات النسب في مصر أكثر حساسية من لبنان”.

وردا على الشخص الذي ادعى أنه والد ابنها ثم عاد وتراجع عن ذلك، قالت قمر “العتب بشدة على جمال مروان الذي استعان بذلك الشخص لإنكار طفله، فهذا الرجل يجمع المال دولارا دولارا ومستعد لقاء 500 دولار أن يعتدي على أعراض الناس”.

“لقد دفعه جمال مروان لذلك”، تؤكد قمر مضيفة “لقد اعترف هذا الشخص لي بذلك وطلب مني السماح، وأطلعني على التفاصيل التي دارت بينه وبين جمال مروان الذي أخرجه من السجن”.

وأشارت -في هذا السياق- إلى رفضها عرضا وصل إليها من مروان بمبلغ 5 ملايين دولار مقابل نسب الطفل لأحد أصدقائه.

وحول تصريحات أمها التي قالت إن “قمر” حملت سفاحا، قالت إن مروان أغرى زوج أمي بالمال، وبدوره استمال أمي، فقد كانت علاقتي بأمي وشقيقتي على ما يرام، ولم أقصر بواجبي تجاههما أبدا، ولقد أبدت والدتي ندمها على الكلام الذي قالته بحقي”.

وردا على سؤال حول ما الذي تريده من جمال مروان، قالت “لقد صمت كل الفترة السابقة كرامة لابني واحتراما له، ولم أتوقع أن يؤذي ابنه بهذا الأسلوب الرخيص، رغم أنني أرسلت له بعضا من صور جيمي”. واستطردت “ولكني أقول له من يحاول التعرض لابني “سأبخ” عليه السم.. أنا زوجته على سنة الله ورسوله”.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *