الرئيسية > اخبار الفن > قمر : لا اخجل من الماضي

قمر : لا اخجل من الماضي

أكدت الفنانة اللبنانية قمر، أنها لا تخجل من ماضيها، موضحة أنها أصرت على تقديم بدايات حياتها من خلال الكليب الجديد “أو لا لا”، وأنها في حالة نجاحها في الوسط السينمائي والتمثيلي بشكل عام ستركز فيه وستترك الغناء. وقالت قمر إنها انتهت مؤخرا من تصوير دورها في فيلم “حصل خير”، والذي تشارك في بطولته مع الفنان الشعبي سعد الصغير ومحمد رمضان وكريم محمود عبد العزيز، من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق.

وأشارت قمر إلى أن ترشيحها واختيارها للفيلم جاء من المنتج أحمد السبكي، والذي أبلغها بأنه لم يجد غيرها في هذا الدور بعد مشاهدته لعدد من الكليبات التي قدمتها في الفترة الأخيرة، خاصة وأن الدور لفنانة استعراضية تقضي معظم حياتها في لبنان ثم تقرر العودة إلى مصر لرعاية شقيقتها الصغرى، موضحة أنها تشارك سعد الصغير في أغنيتين بعنوان “ولعة ولعة” والثانية بعنوان “أهو أنت”، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد عبد المنعم.

وأشارت إلى أنها ستقوم أيضا بغناء أغنيتها الشهيرة “أو لا لا”، والتي قامت بتصويرها مرتين على طريقة الفيديو كليب، مؤكدة أنها ستقوم بتصوير كليب ثالث لها يتم عرضه ضمن أحداث الفيلم، مضيفة أن الأغنية من إنتاجها ولا تجد أي مشاكل في عرضها في أولى تجاربها السينمائية، كتدعيم لها.

شاهد أيضاً

كيف تدفعك المتاجر الكبيرة إلى شراء المنتجات الغير ضرورية؟

كم عدد المرات التي قمت فيها بعمليات شراء غير ضرورية عندما تكون في المتجر أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *