الرئيسية > اخبار الفن > قمر: جمال مروان دفع لشاب لبناني نصف مليون ليتبنى ابنه

قمر: جمال مروان دفع لشاب لبناني نصف مليون ليتبنى ابنه

نفت الفنانة اللبنانية قمر جميع ما يتردد حول خسارتها لقضية النسب التي رفعتها ضد المنتج جمال مروان، صاحب قنوات “ميلودي”، مؤكدة ان هذه الشائعات محاولة من جانبه لزعزعة ثقة الجمهور بها.

وقالت قمر: “الشاب اللبنانى الذى خرج مؤخرا و قال على شاشات التليفزيون اللبنانية إنه والد طفلي وهو مأجور من جمال مروان، فهذا الشاب رجله مبتورة و بدون عمل و لديه 4 بنات فأستغل مروان ظروفه و أقنعه بأن يخرج و يقول هذا الكلام على شاشات الفضائيات مقابل نصف مليون دولار”.

وأضافت: “وهذا الشاب اتصل بى منذ حوالى أسبوعين كثيرا و لم أرد عليه و فوجئت به يرسل لى رسالة بأنه يريد محادثتي لأمر مهم فاتصلت به فأخبرنى بهذه القصة التى ذكرتها، وأعرب لي عن استعداده للظهور على جميع الفضائيات ليقول هذا الكلام وهو أن مروان وعده بنصف مليون دولار فى حالة اعترافه بأبوته لجيمي لكنه هرب فقلت له أنا لا يهمنى القنوات الفضائية الآن أنا تهمنى المحكمة فلدى جلسة خلال الشهرين القادمين فكتب هذا الشاب أقواله فى محضر و ضممتها لأوراق قضيتى ضد مروان”.

وتابعت قمر: “كما أننى قمت بتحليل الـ “دى إن أيه ” لابنى جيمى وانتظر إجراء مثل هذا التحليل على والده.. كما أنني لم أخسر القضية كما يردد البعض فكل ما هنالك إننى لم أحضر الجلسة بسبب ظروف مرتضى منصور لأنه المحامى الخاص بى، ولن أترك حقى أو حق ابنى و لن أتنازل عن هذه القضية مهما حدث، وهناك مشكلة أن مروان مطارد من قبل 35 حكما من المحاكم المصرية لذا فإنه اختفي و من الصعب الحصول على تحليل “الدى إن إيه” منه”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *