الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > قط يرجع لمنزل صاحبته بعد 8 سنوات من ضياعه

قط يرجع لمنزل صاحبته بعد 8 سنوات من ضياعه

قط

رجع قط إلى صاحبته الأصلية التي فقدته منذ 8 سنوات ، حتى يقضي أيامه الأخيرة معها .فلقد تفاجأت سيدة بريطانية لدى عند عودتها من عملية جراحية أجريت لها ،بجلوس قطها المدلل التي لم تره منذ سنوات على حافة منزلها . ولكن اكتشفت بأن قطها مصاب بمرض خطير سيودي بحياته قريباً.

عندما وصلت كارين رايموند (45 عاماً) إلى المنزل قادمة من المستشفى، بعد أن خضعت لعملية جراحية في الركبة، لم تصدق عينيها عندما شاهدت قطها المفقود “سكروفي” منذ عام 2007 ينتظرها أمام المنزل.

وعلى الرغم من سعادة السيدة رايموند بعودة قطها العزيز، إلا أن القط لم يكن على ما يرام، ولم يعد ذلك الحيوان النشيط الذي كان في السابق، ولدى عرضه على الطبيب البيطري تبين أنه يعاني من التهابات حادة في الفم، ونصح الطبيب بأن يدرج ضمن برنامج الموت الرحيم.

إلا أن رايموند أرادت قضاء بعض الوقت مع قطها المدلل في أيامه الأخيرة، وفضلت تأجيل تنفيذ حكم الموت الرحيم بالقط لأسبوع على الأقل، بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وأشارت رايموند إلى أن “سكروفي” بات أكثر نشاطاً وحيوية من اليوم الذي عاد في إلى المنزل قبل ثلاثة أيام، وأصبح قطاً ودوداً ويحب التواجد إلى جانب البشر، وهو يرافقها كظلها إلى أي مكان تذهب إليه.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …