الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > قتلى وجرحى من قادة “داعش” بضربات جوية عراقية استهدفت اوكارهم غرب الانبار

قتلى وجرحى من قادة “داعش” بضربات جوية عراقية استهدفت اوكارهم غرب الانبار

201409300416465

قتل واصيب اليوم عدد كبير من عناصر (داعش) بينهم ثمانية من قادة التنظيم في قصف جوي استهدف مقرات التنظيم في هيت، غرب الانبار.

و قالت قيادة العمليات المشتركة في بيان انه من خلال التنسيق المتواصل بين صقور الجو وخلية الصقور الإستخبارية وبمساعدة أهالي المناطق المغتصبة تمكنا صبااح اليوم من تحديد مواقع “داعش” وقصفها .

واضاف البيان انه تم توجيه أربع ضربات قوية على المواقع المحددة في قضاء هيت منطقة المحمدي وتم تدمير معمل تفخيخ للعجلات في قضاء هيت / الحي الصناعي، وتدمير مخزن للذخائر والعتاد في قضاء هيت/ منطقة المحمدي، وقصف تواجد إجتماع لأفراد التنظيم الإرهابي المسمى جند الخلافة في قضاء هيت / منطقة المحمدي، وتدمير شاحنة مفخخة معدة لتفجيرها ضد قواتنا الامنية .

و اسفرت العملية عن تدمير شاحنة مفخخة وقتل الانتحاري وخبير المتفجرات أثناء قيام الأخير بتدريب الانتحاري على كيفية تفجير الشاحنة، وحدوث انفجار كبير جداً ادى الى قتل الكثير من أفراد التنظيم ومنهم الارهابي المسمى أبو قتادة الأنصاري الخبير في الربط الكهربائي والتفخيخ، والارهابي الإنتحاري أبو زكريا الأنصاري .

وتم ايضا تدمير ما يسمى بمضافة الإنغماسيين وهو مقر ل”داعش” ، وقتل العشرات منهم من بينهم الإرهابي فراس الفايدة ( أبو ذر)، والإرهابي ملة ياسي القيادي الامني فيما يسمى ولاية الفرات، والإرهابي أبو نواف سعودي الجنسية، والإرهابي قاسم محمد المرعاوي وهو انتحاري عراقي يسكن هيت .

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …