الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > قتلى وجرحى بانفجار سيارتين مفخخة في الكرادة وسط بغداد

قتلى وجرحى بانفجار سيارتين مفخخة في الكرادة وسط بغداد

ارتفاع ضحايا تفجيرات بغداد لـ 70 قتيلاً

أفاد مصدر في الشرطة، الخميس، بأن عددا من الاشخاص سقطوا بين قتيل ومصاب بانفجار سيارتين مفخختين بالتزامن في منطقة الكرادة وسط بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “سيارتين مفخختين انفجرتا، قبل ظهر اليوم، بشكل متزامن في منطقة الكرادة، وسط بغداد”، مبينا أن “احداها انفجرت قرب محكمة الكرادة، فيما انفجرت الاخرى في الحي الصناعي قرب الجامعة التكنلوجية”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن “انفجار السيارتين اسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى لم يعرف عددهم بعد”، مشيرا إلى أن “سيارات الاسعاف هرعت الى مكان الحادث، فيما فرضت القوات الامنية طوقا على المكان ومنعت الاقتراب منه”.

وكان مصدر في الشرطة، قال في حديث سابق لـ”السومرية نيوز”، إن انفجارا ضخما هز منطقة الكرادة وسط بغداد.

يشار الى أن العاصمة بغداد، شهدت أمس الأربعاء (14 أيار 2014)، مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة، كما قتل مدني وأصيب آخر بانفجار عبوة ناسفة بمنطقة الفضل وسط العاصمة، اضافة الى إصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد، فيما اعلنت قيادة عمليات بغداد عن اعتقال عدد من المطلوبين وتفكيك عجلة مفخخة وحزام ناسف، في حين أصيب آمر فوج بالجيش وقتل جنديان باشتباكات مسلحة جنوبي بغداد ، بالاضافة الى مقتل واصابة اربعة اشخاص بسقوط صاروخ كاتيوشا شمالي بغداد، فيما اصيب ثلاثة جنود بسقوط قذيفتي هاون على مقر للجيش في اليوسفية جنوبي العاصمة بغداد.

شاهد أيضاً

كيف أصبح الأطفال المشاهير على الإنترنت اليوم؟ 😮

هناك الكثير من الصور التي تنشر على الإنترنت وتحصل على شهرة كبيرة، وهي في الحقيقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *