الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > قتلى وجرحى باشتباكات بين العشائر وقوات الجيش قرب ساحة اعتصام الرمادي

قتلى وجرحى باشتباكات بين العشائر وقوات الجيش قرب ساحة اعتصام الرمادي

1520758_615169821875970_183363377_n

افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاثنين، بأن عددا من مسلحي العشائر وقوات الجيش سقطوا بين قتيل وجريح باشتباكات جرت بين الجانبين قرب ساحة اعتصام الرمادي.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، ان “عشائر البو فراج والبو علي والبو فهد والبو نمر والبو عساف اشتبكت مع قوات الجيش قرب ساحة اعتصام الرمادي، ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى من بين الجانبين وتدمير دبابة عسكرية وثلاثة همرات”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “مساجد مدينة الفلوجة بدأت بالتكبير ودعت المواطنين للخروج والتوجه الى ساحة اعتصام الرمادي”، مشيرا الى ان “عددا كبيرا من السيارات المدنية كسرت حظر التجوال المفروض على المحافظة وبدأت تنقل المواطنين الى الساحة”.

ونفى جهاز مكافحة الارهاب، في وقت سابق من اليوم الاثنين (30 كانون الاول 2013)، اقتحام القوات الأمنية لساحة اعتصام الرمادي قوات مكافحة الارهاب، مؤكدا أن قواته المتواجدة في الانبار على أهبة الاستعداد والاحتياط لأي طارئ.

وقطعت القوات الامنية، صباح اليوم الاثنين، شبكة الاتصالات والانترنت في عموم مدن المحافظة، فيما سمع اطلاق نار كثيف قرب ساحة الاعتصام.

يذكر ان مجلس محافظة الانبار اعلن، امس الاحد (29 كانون الاول 2013)، عن اتفاقه مع قادة اعتصام المحافظة على رفع الخيم، مبينا ان قادة الاعتصام طالبوا بإطلاق سراح النائب احمد العلواني وانسحاب الجيش من المحافظة، فيما هدد بقطع جميع الاتصالات مع الحكومة في حال عدم تلبية تلك المطالب.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *