الرئيسية > اخبار العراق > قبلات ساخنة بين مواطنيين ومرشحات .. ووزارة المرأة تصفها بالبذئية

قبلات ساخنة بين مواطنيين ومرشحات .. ووزارة المرأة تصفها بالبذئية

elctionnn

نشر هواة ومدونون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر شبابا وهم يقبلون البوسترات الدعائية لعدد من المرشحات الحسناوات مما دفع وزارة المرأة الى ان تصدر بيانا تلوح فيه بـ”إجراءات رادعة” بحق المتجاوزين.

وقالت الوزارة إن “بعض الشباب من ضعاف النفوس وغير الملتزمين أخلاقيا يقومون بتجاوزات تتنافى مع الذوق العام والأخلاق العراقية الأصيلة تجاه صور بعض المرشحات في بغداد والمحافظات ويتم نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وعبرت الوزارة “عن خيبة ظنها في مدراء بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي التي تروج لهذه المنشورات البذيئة”، مؤكدة أن “هذه السلوكيات تعد تجاوزاً لكل القيم والأخلاق وتمثل امتهاناً واضحاً لكرامة المرأة ومكانتها الرفيعة”.

ودعت الوزارة “جميع الجهات المختصة بما فيها الأجهزة الأمنية ومفوضية الانتخابات إلى اتخاذ إجراءات رادعة من شأنها وضع حدٍ لامتهان كرامة المرأة”.

واشارت إلى أنها “ستفاتح الجهات المختصة بكتب رسمية لحثها على اتخاذ الإجراءات اللازمة”.

وأعربت الوزارة عن أملها “من جميع العراقيين الشرفاء نساء ورجالاً أن يدينوا هذه الظاهرة وعدم التفاعل مع هذه المنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي لحماية المرأة وسمعة العراقيين المهددة بالإساءة جراء تصرفات اللاأخلاقية وغير المسؤولة من ثلة ليس لديها ادنى حرص على البلد”.

10173369_10152116032168740_1547582417_n

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

2 تعليقان

  1. ملكة الاحزان

    ليش وصخيننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
    يا كلاب

  2. طاح االه حضكممممممممممممممممممممممممم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *