الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > قاصر يغتصب صديقته المخدرة في المستشفى

قاصر يغتصب صديقته المخدرة في المستشفى

201404290704387

تعرضت فتاة أمريكية (15 عاماً) للتحرش الجنسي، ويشتبه أنَّها تعرضت للاغتصاب على سريرها داخل غرفة العناية الفائقة، بينما إدارة المستشفى بالقول إن اللوم يقع على الفتاة ووالدتها، في حين أن الأخيرة طلبت اعتذاراً رسمياً ومحاسبة.

الوالدة، التي لجأت إلى الإعلام، رافضة أن تكشف عن هويتها، أكدت أنه في أحد الليالي، سمحت إحدى الممرضات بالشاب جس مانيس، 16 عاماً، بالدخول إلى غرفة العناية الفائقة من أجل زيارة الفتاة، بشكل يكسر أهم قوانين المستشفيات في العالم وهو منع دخول غير الأقارب، وهو قانون مذكور أيضاً على الموقع الرسمي للمستشفى.

واشارت المعلومات التي نقلها موقع “آيت أون يور سايد” أن الفتاة قد أدخلت إلى المستشفى بسبب إلتهابات بالغة أصابتها، وكانت الوالدة قد تركت ابنتها لليلة واحدة، وهي الليلة التي جرت الإعتداء المفروض فيه.

وأشارت الوالدة، إلى أنه عرفت بالأمر، بعد أن جاءت إحدى الممرضات إليها قائلة أنه تم السماح لجس بالدخول إلى غرفة الفتاة وقد شوهد الشاب على السرير مع الفتاة، ليس مرة واحدة فقط، بل مرتين.

وتقتبس الوالدة كلام الممرضة قائلة أن الممرضة جاءت إليها وهي تقول “أنا لا أعرف كي يمكن أن أشرح لك ذلك، أتمنى أن لا يكون هناك شيء قد حصل، ولكنني وجدت ذلك على أرض الغرفة، غلاف مفتوح لواقي ذكري”.

والأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فبعد مرور بضعة أيام، تأكدت الوالدة أن الشاب قام بالفعل بعلاقة جنسية مع ابنتها التي كانت مخدرة تماماً وتحت تأثير المورفين، وغيرها من الأدوية.

وفي الإطار نفسه، أشار موقع “آيت أون يور سايد” أنه حصل على تقرير مصور من الشرطة يعترف فيه الشاب بكل صراحة أنه أقام علاقة جنسية مع الفتاة قائلاً “كانت تتصرف بشكل طبيعي، على الرغم أنها بدت متعبة”.

وبناء على هذه الكلمات، وجهت النيابة العامة في ولاية فلوريدا إلى الشاب التهم على أساس أنه قاصر، وقد قام بسلوك فاسق مع قاصر آخر ويواجه أيضاً تهمة التحرش بالأطفال أيضاً، وأكد القرار القضائي أنه لو سمحت الفتاة بذلك أيضاً، سيظل الأمر غير قانوني لأنها لا تزال قاصر أيضاً.

وفي الإطار نفسه، يدافع المستشفى عن نفسه قائلاً إن اللوم يقع على الوالدة وإهمالها تجاه ابنتها وليس على موظفي وإدارة المستشفى، من دون أن يقدموا أي معلومات حول هذه التهم.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *