الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > قائد طائرة يفاجئ الركاب بطلب غريب

قائد طائرة يفاجئ الركاب بطلب غريب

قائد طائرة

في إحدى رحلات مطار لندن ساوث إند، طلب قائد طائرة إيزي جت المتوجهة إلى ملقة، من بعض الركاب التطوع ومغادرة الطائرة، وذلك بتعويض مالي قدره 250 جنيه إسترليني.

ووفقاً لما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد تو قفت الطائرة على مدرج المطار لأكثر من ساعة الأسبوع الماضي، وطلب طاقم الطائرة من الركاب التطوع والنزول من الطائرة، والسبب أن حمولة الطائرة كبيرة، وهذا سيشكل مع حركة الرياح، خطراً في إقلاعها من المطار.

وقام طاقم الطائرة باختيارعشرة ركاب عشوائياً، وطلبوا منهم التطوع والنزول من الطائرة، بتعويض مالي قدره 250 جنيه استرليني لكل منهم.

وقال المتحدث باسم طائرة ايزي جيت: “كانت الطائرة ثقيلة جداً مع جميع الركاب على متنها، والظروف الجوية صعبة، فاخترنا عشوائياً بعض الركاب، وطلبنا منهم المغادرة، بتعويض مالي، واللحاق بالرحلة القادمة والمتوجهة إلى ملقة، مع الاعتذار لهم عن تأخير رحلتهم”.

وأضاف: “نحن مثل جميع شركات الطيران، نحسب الوزن باستخدام متوسط التقدير للذكور والإناث، جنباً إلى جنب الأمتعة، تماشياً مع قواعد الاتحاد الأوروبي”.

وذكرت الصحيفة، أنه في عام 2010، انطلقت رحلة من برمنغهام إلى جنيف، تحمل وزناً كبيراً، فطلب من 37 راكب النزول من الطائرة، ولكنهم رفضوا ذلك، فتم إبلاغ شرطة المطار، التي حضرت وأنزلت أكثر من 37 راكب، مع الاعتذار لجميع الركاب المتضررين من هذا الاجراء الأمني.

وذكرت الصحيفة، أن طائرة ايزي جيت، لديها على الأقل أربع رحلات، تقلع كل ثلاث ساعات من مطار لندن ساوث إند في موسم هذا الشتاء.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …