الرئيسية > اخبار الفن > في فيلم “ولاد البلد” سعد الصغير و دينا رقص و عري و ألفاظ خادشة للحياء

في فيلم “ولاد البلد” سعد الصغير و دينا رقص و عري و ألفاظ خادشة للحياء

تعرض المطرب الشعبي سعد الصغير والراقصة دينا إلي هجوم حاد عقب عرض الـ “البرومو” الخاص لفيلمهما الجديد “ولاد البلد”، حيث دعا عدد من النشطاء عبر الفيس بوك لمقاطعة الفيلم وذلك لتضمنه مجموعة من الراقصات الساخنة والألفاظ الخادشة للحياء.

ويتضمن الـ “البرومو” الذي بدأ عرضه على العديد من مواقع الانترنت، العديد من الرقصات المثيرة التي تجمع بين دينا وسعد الصغير فضلا عن الإيحاءات الجنسية والألفاظ الخادشه للحياء التي يتضمنها الفيلم.

كما يشهد الفيلم أيضا مباراة في الرقص والملابس المثيرة بين دينا ووجه جديد بالفيلم، حيث ترتدي كل منهما ملابس أكثر سخونة من الأخري، ويعتبر فيلم “ولاد البلد” هو الفيلم الثاني الذي يجمع بين دينا وسعد الصغير بعد فيلمها “عليا الطرب بالتلاتة” الذي اثار جدلا كبيرا وقت عرضه بسبب رقص دينا وسعد في الفيلم على أغنية “العنب”، لذلك تعرض كل من سعد ودينا إلي هجوم كبير من قبل العديد من الاشخاص عبر موقع الفيس بوك وقاموا بالدعوة الي مقاطعة أعمالهما الفنية لما يقدموه من اسفاف وابتذال في أفلامهما.

جدير بالذكر ان هذا الهجوم ليس الأول الذي يتعرض له فيلم “ولاد البلد” حيث سبق وتعرض الفيلم لهجوم من قبل جمهور نادي الزمالك،واتهموا سعد الصغير بإهانة ناديهم المفضل،وذلك بعدما أعلن سعد الصغير أنه يتوعد لجمهور الزمالك بأنه بمفاجأة غير سارة لهم تتمثل في حمل علم نادي الزمالك علي شكل كفن، وهو ما اعتبروه إهانه واضحة للنادي العريق.

وقد تقرر عرض فيلم “ولاد البلد” في موسم عيد الفطر المقبل، ويشارك في البطولة محمد لطفي وسعد الصغير ودينا وسليمان عيد وشمس وعلاء مرسي وانجي وجدان، والفيلم من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهد أيضاً

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *