الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فينجر ينفجر ضحكاً بسبب اقتراح مورينيو

فينجر ينفجر ضحكاً بسبب اقتراح مورينيو

فينجر

المدير الفني الفرنسي لنادي آرسنال “آرسين فينجر ” ، انفجر ضحكاً ساخراً من اقتراح المدير الفني لنادي تشيلسي “جوزيه مورينيو” بأهمية خصم النقاط من منافسه على الصدارة المان سيتي ، بعد إدانتهم من قبل الفيفا باختراق قانون اللعب المادي النظيف.

نادي مانشستر سيتي كان قد تعرض لعقوبة رفقة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأجبره الاتحاد الدولي على دفع غرامة مادية ضخمة مع تقليص قائمته ببطولة دوري أبطال أوروبا من 25 لاعًبا إلى 21 فقط.

وحين سئل فينجر من قبل الصحفيين عن اقتراح مورينيو بخصم نقاط من السيتي، ضحك ساخرًا وقال “يبدو أننا على موعد مع تصريح فكاهي هنا!”.

ثم أضاف “أنظروا! قوانين اللعب المادي النظيف يجب أن تحترم من قبل الجميع، وإذا كان هناك نادٍ يحترم تلك القوانين دائمًا – وضعوا خطًا تحت دائمًا- فهو الآرسنال، لذلك ليس علينا الحديث عن موقفنا”.

وفي ذات السياق تحدث فينجر عن المزيد من علامات الاستفهام بشأن القوانين الجديدة في الفيفا وهذا حين قال “الأمر يعتمد على ماذا تسمون اللعب المادي النظيف، هل تغيرت القوانين؟ هل هو يعني أن تكون كل أرباحك من المداخيل فقط؟ أم المداخيل والإعلانات كذلك؟ وقتها يجب أن نكون أكثر إبداعية”.

وتابع “هل القوانين تعني الربح من المداخيل وكذلك الحقوق التلفزيونية؟ الأمور ما زالت معقدة وغير واضحة وعلينا التعرف على الموقف أكثر لأنه حتى قوانين اللعب في إنجلترا والتي يضعها الاتحاد الإنجليزي مختلفة عن قوانين الاتحاد الأوروبي، يجب أن تكون القوانين أكثر وضوحًا للجميع، فإذا سألت 10 أشخاص في الشارع لن تجد إجابة واحدة، وأنا الذي أعمل في المهنة ليس لدي صورة واضحة حتى الآن، يجب أن تكون القوانين معلنة وصريحة حتى يتم احترامها”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …