الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فينجر يستبعد أبطال العالم من المشاركة في بداية الدوري الإنجليزي

فينجر يستبعد أبطال العالم من المشاركة في بداية الدوري الإنجليزي

فينجر

أوضح المدير الفني الفرنسي لنادي آرسنال “آرسين فينجر” أن الثلاثي الألماني “لوكاس بودولسكي” “مسعود أوزيل” و”بير ميرتاسكر” لن يكون جاهزاً لبداية الموسم رفقة الفريق الإنجليزي وهذا نتيجة الراحة الطويلة التي أجبر فينجر على منحهم إياها عقب الفوز بكأس العالم 2014.

وقد لعب الثنائي “أوزيل وميرتاسكر” دورًا محوريًا في تتويج المانشافت، ولهذا ارتأى المدرب الفرنسي أن يعطيهما ومعهما بودلسكي فترة إجازة أطول من باقي اللاعبين الدوليين، ولهذا السبب لن يتواجدا في اللقاء الافتتاحي للبريميرليج وكذلك مباراة الدرع الخيرية ضد بطل الدوري مان سيتي.

وقد صرح فينجر قائلا “لقد أعطيتهم عطلة جيدة لأنني أعرف تجربة اللاعبين الذي يصلون للمباراة النهائي في كأس العالم، إنهم يحتاجون لقسط من الراحة، هل سيكونون جاهزون؟ ميرتاسكر يستعد جيدًا ولكن المشاركة في أول لقاء لا أعتقد أنه سيكون جاهزًا في 16 أغسطس”.

وتابع “العام الذي يلي كأس العالم يكون دائمًا قصيرًا وصعبًا، نهائي كأس العالم كان في 13 يوليو وبداية البريميرليج يوم 16، وبسبب الفيفا توجب علينا منح اللاعبين 4 أسابيع للراحة السنوية، ولا أعلم كيف سيتوافق كل هذا حقيقة أمر مستحيل بالنسبة لي”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *