الرئيسية > اخبار الفن > فيلم Jurassic World يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

فيلم Jurassic World يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

Jurrasic World

احتل فيلم ” جيورسيك ورلد ” Jurassic World  صدارة عائدات شباك التذاكر أو البوكس أوفيس الأمريكي ، بعدما حقق أكثر من 204.6 مليون دولار أمريكي ، مقابل تكاليف انتاج بميزانية وصلت إلى 150 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم في اطار من الاثارة والتشويق ، وتقع بعد 22 عام من أحداث حديقة الديناصورات ، وعلى نفس الجزيرة ، حيث تفتح الحديقة أبوابها مرة أخرى للجمهور ، ليتردد عليها الزائرين ، حتى تخرج الديناصورات مرة أخرى وتُحدث الفوضى، والرعب في جميع أنحاء الجزيرة.

يلعب بطولة الفيلم كريس برات ، وجاك جونسون ، وعرفان خان ، جودي جرير ، والعمل من تأليف وإخراج كولين تريفوو.
وجاء فيلم Spy في المركز الثاني بعائدات شباك التذاكر ، فوصلت أرباحه هذا الأسبوع لحوالي 16 مليون دولار ، ويدور في إطار كوميدي حول إحدى العاملات في مكتب التحقيقات الأمريكي، والتي تتطوع للقيام بمهمة خطيرة، فتتورط في الكثير من المواقف الكوميدية.

يقوم ببطولة الفيلم الممثلة الأمريكية ميليسا ماكرثي ، والممثل البريطاني جود لو ، والممثل البريطاني جيسون ستاثام ، والذي أدهش الجمهور والنقاد بدعابته التي  ظهرت خلال الفيلم.
وحل فيلم الإثارة ” سان أندريس ” ، أو ” San Andreas ” في المركز الثالث بعائدات شباك التذاكر الأمريكي ، حيث وصلت أرباحه لحوالي 11 مليون دولار هذا الأسبوع ، والذي تقع أحداثه بعد حدوث زلزال كبير في كاليفورنيا بأمريكا ، حيث يقوم طيار برحلة خطيرة برفقة زوجته من أجل انقاذ ابنتهما، ويقوم ببطولة الفيلم دواين جونسون ، كارلا جوجينو ، كيلي ميونج.

أما المركز الرابع ، فكان من نصيب الجزء الثالث من سلسلة  أفلام الرعب ” Insidious ” ، ووصلت أرباحه لحوالي 7.3 مليون دولار أمريكي ، يقوم ببطولة الفيلم ديرموت مولروني ، لين شين ، ستيفاني سكوت ، هايلي كيوكو.
ووصل الجزء الثاني من فيلم Pitch Perfect  للمركز الخامس بعد تربعه على عرش عائدات شباك التذاكر لأسابيع متتالية ، حقق الفيلم هذا الأسبوع إيرادات وصلت لحوالي 6 مليون دولار ، ويدور في إطار كوميدي موسيقي حول فرقة من الفتيات اللائي تسعين للحصول على لقب في إحدى المسابقات الغنائية والذي لم يحصل عليه من قبل سوى فرقة غنائية ألمانية.
يلعب بطولة الفيلم الممثلة الأمريكية آنا كندريك ، وريبيل ويلسون ، كما تشارك فيه الممثلة إليزابيث بانكس والتي تخرج العمل أيضاً.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …