الرئيسية > اخبار الفن > فيلم يعالج ملل الحياة الزوجية يتصدر إيرادات السينما الأمريكية.

فيلم يعالج ملل الحياة الزوجية يتصدر إيرادات السينما الأمريكية.

تصدر فيلم “موعد مع الليل” إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع محققا 27.1 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، فيما هبط فيلم “صراع الجبابرة” متصدر الإيرادات الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني محققا 26.9 مليون دولار، واحتفظ فيلم “ترويض تنين” بمركزة الثالث بإيرادات وصلت إلى 25.4 مليون دولار خلال نفس الفترة.

وتنوعت اتجاهات الأفلام الثلاثة متصدرة الإيرادات، ففيما يقدم الفيلم متصدر الإيرادات خلطةً تجمع بين الإثارة والكوميديا، يكتفي فيلم المركز الثاني بالإثارة، ويخوض فيلم المركز الثالث في اتجاه الأفلام ثلاثية الأبعاد.

وتدور أحداث فيلم “موعد مع الليل” في مدينة نيويورك حول خطأ في تحديد هوية زوجين يشعران بالملل من حياتهما الزوجية، ويحول هذا الخطأ محاولة الزوجين تحسين العلاقة بينهما إلى شيء أكثر إثارة وخطورة، والفيلم من إخراج شون ليفي، وبطولة ستيف كاريل وتينا فاي ومارك والبيرج وكريستين ويج.

أما فيلم “صراع الجبابرة” فيتناول أسطورة يونانية قديمة حول الصراع بين الخير والشر، وهو من إخراج لويس ليترير، وبطولة سام ورثينجتون وليام نيسون واليكسا دافالوس وايزابيلا ميكو.

وتدور أحداث فيلم “صراع تنين” حول شاب سيء الطالع يطمح في صيد تنين، ولكنه يصبح المالك غير المتوقع لتنين صغير، ويبدأ الشاب في معرفة الكثير والكثير مما لا يعرفه عن هذا المخلوق الغريب، وتتوالى الأحداث.

والفيلم من اخراج دين ديبلويس وكريس ساندرز، وقام بأداء الأصوات جاي باروتشيل وجيرارد بتلر وكريج فيرجسون وأميركا فيريرا.

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *