الرئيسية > اخبار الفن > فيلم “سبايدر مان” الجديد يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

فيلم “سبايدر مان” الجديد يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدر فيلم الرجل العنكبوت الجديد “ذي أمايزينغ سبايدر مان” شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه على الشاشات، على ما أظهرت الأرقام الصادرة عن شركة “اكزيبيتور ريليشنز”.

وجمع الفيلم الذي يحكي مغامرات بيتر باركر الذي يؤدي دوره للمرة الاولى أندرو غارفيلد ايرادات بقيمة 65 مليون دولار بين الجمعة والأحد وحصد 140 مليون دولار منذ بدء عرضه الثلاثاء.

وتراجع فيلم “تد” الذي تدور أحداثه حول دب دمية مشاكس إلى المرتبة الثانية، حاصدا 32,6 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه (120,2 مليون دولار منذ بدء عرضه).

واحتل فيلم “برايف” الذي أنتجته استوديوهات “بيكسار” والذي يحكي قصة أميرة اسكتلندية غريبة الأطوار المرتبة الثالثة مع 20,2 مليون دولار (174,5 مليون دولار منذ بدء عرضه).

وتبعه في المرتبة الرابعة فيلم جديد بعنوان “سافدجز” من إخراج أوليفر ستون. جمع فيلم التشويق هذا الذي تدور أحداثه حول معركة منتجي قنب مستقلين ضد أحد الكارتلات المكسيكية 16,2 مليون دولار من الايرادات.

وتراجع فيلم “ماجيك مايك” الذي يغوص فيه ستيفن سودربرغ في عالم التعري الذكوري ثلاث مراتب ليحل في المرتبة الخامسة مع 15,6 مليون دولار (ما مجموعه 72,8 مليون دولار).

وفي المرتبة السادسة جاء فيلم “مادياس ويتنس بروتكشون” للمخرج الأميركي تايلر بيري وحصد 10,2 مليون دولار من الايرادات وما مجموعه 45,8 مليون دولار منذ بدء عرضه.

واحتل المرتبة السابعة فيلم “مدغشقر 3: يوروبس موست وونتد” الذي حقق في أسبوعه السادس ايرادات بقيمة 7,7 ملايين دولار وما مجموعه 196 مليون دولار منذ بدء عرضه.

أما في المرتبة الثامنة فحل الفيلم الوثائقي “كايتي بيري: بارت أوف مي” الذي يروي حياة مغنية البوب كايتي بيري. وجمع الفيلم 7,2 ملايين دولار.

وجاء في المرتبة التاسعة فيلم “مونرايز كينغدوم” للمخرج ويس أندرسون، وحصد 4,6 ملايين دولار من الايرادات (ما مجموعه 26,9 مليون دولار).

واحتل المرتبة العاشرة فيلم وودي آلن الأخير “تو روم ويذ لاف” من بطولة أليك بولدوين وروبرتو بينينيي. وجمع ايرادات بقيمة 3,5 ملايين دولار.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *